رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح: أنا أفضل لاعب في العالم ولن أختار «دايك» بفريقي المفضل

04:33 م | السبت 28 مايو 2022
محمد صلاح: أنا أفضل لاعب في العالم ولن أختار «دايك» بفريقي المفضل

محمد صلاح لاعب ليفربول

تحدث محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عن طموحاته مع الريدز منذ وصوله لصفوف الفريق، كما كشف عن اختياراته لخمسة لاعبين، في فريقه المفضل، إذ أكد أنه يحب ترينت ألكسندر أرنولد ظهير الريدز، ولذلك قرر اختياره، بينما اعتذر لزميله المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، عن عدم تواجده في هذا التشكيل.

محمد صلاح: أختار أرنولد في فريقي الخماسي لأني أحبه

وقال محمد صلاح نجم ليفربول في تصريحات لقناة «BT SPORT»، حول إذا ما طلب منه اختيار 5 لاعبين لتكوين فريق: «سأختار ترينت ألكسندر أرنولد لأنني أحبه، وسأختار مبابي وسأختار نفسي، آسف فيرجل فان دايك أريد اختيارك، ولكنني سأختار ميسي ورونالدو».

                          أرنولد وصلاح

وتابع: «إذا لن أختار نفسي كأفضل لاعب في العالم فسوف أختار كريم بنزيما وكيليان مبابي، أنا أرى نفسي أفضل لاعب في العالم، لا أريد القول أنني لست مهتمًا بما يقوله الناس».

وكان «فان دايك» قد اختار نفسه وأليسون فقط من صفوف ليفربول في تشكيله لأفضل 5 لاعبين، إذ شهد التشكيل تواجد أيضاً البلجيكي كيفن دي بروين، كيليان مبابي وكريم بنزيما.

محمد صلاح: حان الوقت لفوز ليفربول بالبطولات

وأكمل: «إذا لم تؤمن بنفسك وإذا لم تقنع نفسك أنك أفضل لاعب في العالم، فلماذا تنتظر من الناس قول ذلك عنك؟».

واختتم: «عندما قدمت إلى صفوف ليفربول كنت أقول دائماً أنني أرغب في الفوز بالبطولات مع هذا النادي، ليفربول فريق كبير، ولم يكن يفوز بالألقاب منذ سنوات، ولكن حان الآن الوقت لتغيير ذلك، لأننا نمتلك فريقا جيدا ومدربا مميزا».

ويستعد محمد صلاح لخوض مباراة تاريخية، عندما يقود فريقه ضد ريال مدريد الإسباني، في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، في التاسعة مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب «دو فرانس» بالعاصمة الفرنسية باريس.