رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

روبرتو كارلوس: أرنولد أحد أفضل المدافعين في العالم حاليا

05:40 م | السبت 28 مايو 2022
روبرتو كارلوس: أرنولد أحد أفضل المدافعين في العالم حاليا

روبرتو كارلوس

تحدث البرازيلي روبرتو كارلوس لاعب ريال مدريد السابق، عن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، التي تجمع ليفربول والفريق الملكي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت «القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة»، على ملعب «دي فرانس» بالعاصمة الفرنسية باريس.

روبرتو كارلوس: أنتظر مباراة نهائي دوري الأبطال اليوم بفارغ الصبر

وفقا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أكد روبرتو كارلوس لاعب ريال مدريد السابق، أنه ينتظر بفارغ الصبر مشاهدة مباراة نهائي دوري الأبطال مساء اليوم، معرباً عن شعوره بحالة من السعادة والهدوء والرغبة في الاستمتاع بالمستوى الذي يقدمه الفريق الإسباني حاليا.

وأضاف البرازيلي أن ريال مدريد نجح في تخطي العديد من العقبات التي واجهته في الأدوار المختلفة من دوري أبطال أوروبا التي بدأت من الدور الـ16 أمام باريس سان جيرمان، ثم تشيلسي في الدور ربع النهائي، وواجه في نصف النهائي فريق مانشستر سيتي.

وواصل كارلوس حديثه عن لاعبي البرازيل في صفوف ليفربول قائلا:« أنا سعيد جدًا لأن جماهير ليفربول لديهم الكثير من الحب للاعبين البرازيليين، إنه لأمر جيد جدًا رؤيته».

وأكد البرازيلي أن الأجواء قبل المباراة تختلف كثيراً عنها خلال اللقاء نفسه، «لكنني أحتفظ بالهدوء دوماً، رغم أننا كنا نشعر بالضغط كذلك، عندما فزنا بالسابعة لم نكن في أفضل حالاتنا في الليجا ولم نكن قد فزنا بدوري الأبطال وقتها منذ 32 عاماً».

روبرتو كارلوس: أرنولد أحد أفضل المدافعين في العالم 

                               ألكسندر أرنولد

وعن رأيه في مستوى الظهيرين الأيمن والأيسر في فريق ليفربول، قال روبيرتو كارلوس: «ألكساندر أرنولد هو أحد أفضل المدافعين في العالم في الوقت الحالي، والأمر نفسه بالنسبة لـ روبرتسون».