رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: وسام بن يدر مهاجم موناكو على رادار برشلونة

03:01 م | الثلاثاء 31 مايو 2022
تقارير: وسام بن يدر مهاجم موناكو على رادار برشلونة

وسام بن يدر

كشفت تقارير صحيفة عالمية، اليوم الثلاثاء، عن آخر تحركات نادي برشلونة الإسباني لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني، ضمن خطة تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، لتصحيح مسار الفريق خلال الموسم المقبل.

نادي برشلونة يفكر في ضم مهاجم موناكو وسام بن يدر

وأشارت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، إلى تفكير نادي برشلونة في ضم وسام بن يدر، مهاجم مهاجم نادي موناكو الفرنسي، ومنتخب فرنسا، بعدما أثار اللاعب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، مع ارتباط اسمه بالرحيل عن فريقه.

وبحسب صحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن البارسا يضع مهاجم موناكو البالغ من العمر 31 عاما على رادار الفريق الكتالوني، بعدما تألق اللاعب الفرنسي وأنهي موسمه مع موناكو كأكثر لاعب تسجيلا للأهداف؛ إذ أحرز معه 32 هدفا بجميع المسابقات.

برشلونة يرغب في تعزيز صفوفه بمهاجمين سوبر

وأفادت التقارير بأن الفريق الكتالوني يرغب في تعزيز صفوفه بمهاجمين سوبر بدون رواتب مرتفعة، بسبب الحالة الإقتصادية للنادي الإسباني، ومن المقرر أن يكون هناك حديثا بين الفريقين في الأسابيع القلية المقبلة.

يذكر أن وسام بن يدر فرنسي من أصل تونسي، لكنه أعلن في عام 2017 اختيار تمثيل منتخب فرنسا، وحسم الجدل الواسع الذي استمر لمدة أيام في هذا الشأن.

وشرح «بن يدر» الأسباب التي جعلته يدير ظهره لمنتخب بلاده «تونس»، بأنه يفضل اللعب في المسابقات العالمية والأوروبية، وهذه الفرصة لا تتوفر له في حال اختار نسور قرطاج.

برشلونة ينهي ترتيب الدوري الإسباني في المركز الثاني 

وانهي نادي برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني بالمركز الثاني برصيد 73 نقطة، جمعها من الفوز في 21 مباراة، والتعادل خلال 10 لقاءات، وخسارة 7 مواجهات، وتسجيل 68 هدفا واستقبال 38.