رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الدوري السعودي يشتعل.. المباريات المتبقية للهلال والاتحاد في طريق اللقب

11:19 ص | الخميس 02 يونيو 2022
الدوري السعودي يشتعل.. المباريات المتبقية للهلال والاتحاد في طريق اللقب

الاتحاد والهلال

يقدم «الوطن سبورت» استعراضا مفصلا عن المباريات المتبقية لفريقي للهلال والاتحاد في الدوري، في ظل اشتعل الصراع بين قطبي كرة القدم السعودية، مع اقترب انتهاء النسخة الحالية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022.

المباريات المتبقية للاتحاد في الدوري السعودي 

يتبقى لـ فريق الاتحاد لقائين في بطولة الدوري السعودي، حيث ستكون المباراة الأولي له أمام منافسه الاتفاق، يوم 18 يونيو الجاري، على ملعب محمد بن فهد، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ضمن منافسات الجولة 29.

بينما ستكون المباراة الثانية، أمام فريق الباطن، يوم 23 يونيو الجاري، على ملعب الملك عبد الله، في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة، من المسابقة.

المباريات المتبقية للهلال في الدوري السعودي

في المقابل، يتبقى لفريق الهلال مباراتين في بطولة الدوري السعودي، ستكون المباراة الأولي له أمام نظيره الفتح، يوم 18 يونيو الجاري، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ضمن منافسات الجولة الـ29، من بطولة الدوري السعودي.

بينما ستكون المباراة الثانية لفريق الهلال أمام منافسه الفيصلي، يوم 23 يونيو الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي، في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة، من بطولة الدوري السعودي.

ترتيب الفريقين في جدول المسابقة

يتصدر فريق الاتحاد، جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 61 نقطة، جمعها من 28 مباراة، بعدما انتصر في 19 لقاء، وتعادل في 4، وهزم في 5 مواجهات، وبفارق الأهداف عن فريق الهلال الذي يأتي في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.