رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جنابري يغازل ريال مدريد.. وليفربول يترقب مصيره مع بايرن ميونخ

03:11 م | الأحد 05 يونيو 2022
جنابري يغازل ريال مدريد.. وليفربول يترقب مصيره مع بايرن ميونخ

جنابري لاعب بايرن ميونخ

كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، عن آخر تحركات سيرج جنابري جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، من أجل الانضمام إلى نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو المقبل، إذ ينتهي عقد المهاجم الألماني مع البافاري في يونيو 2023.

ريال مدريد يضع سيرج جنابري ضمن اهتماماته خلال الميركاتو المقبل

ووفقا للصحيفة الإسبانية، فإن جنابري صاحب الـ26 عامًا، هو أحد اللاعبين الذين يحلمون بالوصول إلى ريال مدريد هذا الصيف.

وأشار التقرير إلى أن ريال مدريد الإسباني هو الوجهة الرئيسية لمهاجم بايرن ميونخ، إذ يضع ريال مدريد اللاعب كأولوية للتعاقد معه في حال رحيله عن بايرن هذا الصيف.

تصريحات جنابري عن رغبته في الانضمام لريال مدريد

وسلطت الصحيفة الإسبانية الضوء على المقابلة التي أجراها لاعب النادي البافاري مع مجلة «GQ»، أثناء تصوير إعلان لإحدى الشركات، إذ ظهر جنابري مع دافيد ألابا لاعب فريق ريال مدريد.

ووجهت المجلة خلال المقابلة سؤلا للنجمين: «إذا كان بإمكانك الحصول على إجازة، ما الأماكن التي ستزورها أولاً؟».

جاوب ألابا، قائلا: «بالنسبة لي سأذهب لمنزلي، ثم إلى المدينة للقاء الأصدقاء»، وتابع نجم ريال مدريد نجم الريال ضاحكا: «أعرف 100% إلى أين سيذهب جنابري».

رد جنابري على نفس السؤال قائلا: «كنت سأذهب مباشرة إلى البرنابيو، وألقي نظرة عميقة على كل شيء، لسوء الحظ، لم ألعب هناك، ثم سأقضي بالتأكيد بعض الوقت في المدينة وأحاول استكشاف أجمل الأماكن».

ريال مدريد ينتظر الموقف النهائي لجنابري مع بايرن ميونخ

ويراقب النادي الملكي موقف جنابري لاعب النادي البافاري، إذ يضع الميرنجي لاعب البايرن ضمن دائرة اهتماماته، خاصة أن اللاعب لم يصل حتى الآن إلى اتفاق للتجديد أو الرحيل، بالرغم من محاولات عملاق ألمانيا بالإحتفاظ باللاعب.

ليفربول يترقب مصير جنابري

ويعتبر سيرج جنابري موضع اهتمام العديد من الأندية الأوروبية وعلى رأسها ليفربول الإنجليزي، الذي يضع لاعب النادي البافاري ضمن قائمة اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال رحيل الدولي المصري محمد صلاح عن الريدز في الصيف.