رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: أرسنال يسعى للتعاقد مع ماركو أسينسيو.. وشرط غريب من اللاعب

12:57 م | الأحد 12 يونيو 2022
تقارير: أرسنال يسعى للتعاقد مع ماركو أسينسيو.. وشرط غريب من اللاعب

ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد

يسعى فريق أرسنال الإنجليزي خلال الوقت الحالي، للحصول على خدمات جناح فريق ريال مدريد، الإسباني ماركو أسينسيو، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف تدعيم صفوف الفريق من الناحية الهجومية.

أرسنال يسعى للتعاقد مع ماركو أسينسيو

وحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن أرسنال دخل في سباق ضم ماركو أسينسيو، جناح ريال مدريد، بعد أن فتح الملكي الباب أمام رحيله عن صفوف الفريق خلال هذا الصيف.

وتابعت الصحيفة، بأن إدارة فريق أرسنال أجرت اتصالاً خلال الأيام الماضية بممثلي أسينسيو من أجل معرفة شروطه لضمه إلى صفوف الفريق مع بداية الموسم المقبل.

وأكملت الصحيفة الإسبانية، أن عدم تواجد فريق أرسنال في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم القادم 2022-2023، سوف يجعل انتقال أسينسيو إلى صفوف الفريق الإنجليزي صعبا.

وأوضحت الصحيفة، أن أسينسيو يريد أن يحصل على ضمانة من أجل المشاركة في جميع مواجهات فريق أرسنال بشكل منتظم مع بداية الموسم المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الإسباني ماركو أسينسيو مع فريق ريال مدريد في صيف 2023.

أرقام أسينسيو مع ريال مدريد 

وشارك ماركو أسينسيو مع فريق ريال مدريد في 42 مباراة في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية، ونجح في تسجيل 12 هدفا، وصناعة هدفين.

وتسعى العديد من الفريق الأوروبية خلال الفترة الأخيرة للحصول على خدمات أسينسيو، وعلى رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي، وميلان الإيطالي، وفقًا لما أعلنته العديد من التقارير الإسبانية.