رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: مانشستر سيتي يتجاهل تصريحات لابورتا ويسعى للتعاقد مع جافي

11:27 ص | الإثنين 13 يونيو 2022
تقارير: مانشستر سيتي يتجاهل تصريحات لابورتا ويسعى للتعاقد مع جافي

جافي

كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم الاثنين، عن اهتمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بالتعاقد مع لاعب خط وسط برشلونة الشاب جافي، خلال الفترة المقبلة، بالرغم من تأكيدات خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، على بقاء اللاعب داخل الكامب نو.

مانشستر سيتي يفكر في التعاقد مع جافي 

ووفقا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن نادي مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، يفكر في التعاقد مع جافي، لاعب البلوجرانا، الذي ينتهي عقده مع برشلونة في يونيو 2023.

وأبدى جوارديولا إعجابه بأداء جافي، خلال الاحتفال ببطولة أسطورة كرة القدم، الأسبوع الماضي، قائلا: «إنه رائع، مثل أنسو فاتي أو بيدري».

جوارديولا يدرس التعاقد مع جافي

وأكدت «ميرور» البريطانية، أن بيب جوارديولا يدرس بشكل كبير بدء المفاوضات مع لاعب البلوجرانا، من أجل ضمه لكتيبة السيتزنز خلال الفترة المقبلة، على الرغم من تصريحات لابورتا التي أكد خلالها اقتراب جافي من التجديد مع البارسا.

تألق جافي في أول ظهور له مع فريق برشلونة الأول

وتألق نجم البارسا الشاب صاحب الـ17 عاما في أول ظهور له مع فريق برشلونة الأول، خلال الموسم المنقضي، وشارك في 47 مباراة، سجل خلالها هدفين وصنع 6.

وكان خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، أدلي بصريحات تؤكد عزم البلوجرانا على تجديد عقد جافي، مشددا أن البارسا أصبح قريبا جدا من تمديد تعاقد اللاعب الشاب، ابن أكاديمية النادي.