رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير إسبانية تكشف سر الخلاف بين أسينسيو وأنشيلوتي.. «رودريجو» كلمة السر

03:25 م | الإثنين 13 يونيو 2022
تقارير إسبانية تكشف سر الخلاف بين أسينسيو وأنشيلوتي.. «رودريجو» كلمة السر

كارلو أنشيلوتي وماركو أسينسيو

أوضحت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين، سر الخلاف بين ماركو أسينسيو، جناح فريق ريال مدريد، ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد أن كشفت العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الأخيرة عن اقترب رحيل اللاعب الإسباني عن صفوف المكلي إثر هذا الخلاف.

سر الخلاف بين أسينسيو وأنشيلوتي

وبحسب شبكة «ديفنسا سنترال» الإسبانية، فإن هناك مشكلة حدثت بين أسينسيو وأنشيلوتي بعد أن عاد المدرب الإيطالي إلى تدريب الفريق مرة أخري.

وشدد التقرير على أن أنشيلوتي يرى أسينسيو أفضل في مركز خط وسط، لكن اللاعب يرى أن مكانه المناسب داخل الملعب في مركز الجناح، ما أدى إلى حدوث خلاف بين الثنائي.

وأوضح التقرير الإسباني، أن أسينسيو لم يتوقع أن يحدث هذا التطور في مستوى رودريجو جويس، ويتفوق عليه في مركز الجناح الأيمن.

ولفت إلى أن أسينسيو غير وكيله في الموسم الماضي، لتكون حركة ضغط على ريال مدريد، حتى ينجح في الحصول على عقد جديد براتب أكبر، لذلك وقع مع خورخي مينديز.

وأكدت «ديفنسا سنترال»، أن موقف ريال مدريد واضح، إما أن يوافق أسينسيو على التمديد بنفس الراتب أو سيُعرض للبيع خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المحدد أن ينتهي عقد ماركو أسينسيو مع فريق ريال مدريد في صيف 2023.

آرسنال يسعى لضم أسينسيو 

وكشفت العديد من التقارير الصحفية البريطانية، خلال الفترة الأخيرة، عن سعى فريق آرسنال الإنجليزي للحصول على خدمات ماركو أسينسيو، خلال الميركاتو الصيفي، بعد أدائه المميز الذي قدمه مع فريق ريال مدريد.