رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيكيه يقرر الرحيل عن برشلونة بعد انتقادات تشافي: «لم أعد بحاجة إليك»

10:59 ص | الثلاثاء 14 يونيو 2022
بيكيه يقرر الرحيل عن برشلونة بعد انتقادات تشافي: «لم أعد بحاجة إليك»

بيكيه

لا شك أن الدولي بيكيه، نجم برشلونة الاسباني، يعيش أسوأ أيامه خلال الفترة الحالية، خاصة بعد إعلان انفصاله عن نجمة البوب ​​شاكيرا، عقب علاقتهما التي استمرت 12 عاما، بعد اكتشافها خيانته لها، وما زاد الأمر سوءا وجود شكوك حول مستقبل اللاعب مع البارسا.

 بيكيه يقرر الرحيل عن برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي

كشفت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، عن قرارالمدافع الدولي الإسباني جيرارد بيكيه، بالرحيل عن برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت التقارير، أن مدافع البارسا اتخذ قرار مغادرة عملاق كتالونيا، بعد الحديث العنيف الذي دار بينه وتشافي هيرنانديز، المدير الفني للبلوجرانا.

ووجه مدرب البارسا، انتقادا لاذعا لـ«بيكيه»، قائلا: «لم أعد بحاجة إليك»، الأمر الذي اعتبره نجم برشلونة إشارة بضرورة الرحيل، بعدما أصبح فائضا عن احتياجات تشافي، خلال الموسم المقبل.

ويعتبر اللاعب الدولي الإسباني جزءا أساسيا من برشلونة منذ انضمامه إلى البارسا، قادما من مانشستر يونايتد عام 2008، ومن المقرر أن ينتهي عقده داخل أروقة البلوجرانا مع نهاية صيف عام 2024.

جيرارد بيكيه متاحا خلال فترة الانتقالات الصيفية

وأصبح بيكيه متاحا خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة أن إدارة البارسا، بقيادة خوان لابورتا، ترى أن المدافع الإسباني المخضرم انتهى على الصعيد العقلي والجسدي، ولن يستطيع تقديم أي إضافة جديدة للفريق.

برشلونة يفاوض كاليدو كوليبالي

من جانبها، تعمل إدارة برشلونة على الوصول لاتفاق مع كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي الايطالي، وأشارت التقارير خلال الأيام الماضية إلى وصول الطرفين إلى اتفاق بشأن انتقال المدافع السنغالي إلى البارسا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.