رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لابورتا يقود المفاوضات لضم جول كوندي بعد مطالبات تشافي

12:55 م | الأربعاء 15 يونيو 2022
لابورتا يقود المفاوضات لضم جول كوندي بعد مطالبات تشافي

جول كوندي

كشفت صحيفة «مودندو ديبورتيفو» الإسبانية، عن اقتراب جول كوندي، مدافع فريق إشبيلية الإسباني، من الانتقال إلي برشلونة، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالية، على الرغم من ارتباط اسم اللاعب خلال الفترة الأخيرة بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي بعد اهتمام تشيلسي ونيوكاسل به، بعد إبداء الاستعداد لدفع شرط الجزائي في عقده يقدر بـ90 مليون يورو.

جول كوندي يرفض الدوري الإنجليزي ويريد الانتقال إلى برشلونة

ووفقا للصحيفة الإسبانية، فإن الدولي الفرنسي كوندي، يريد اللعب في برشلونة، مؤكدة أنه من الممكن انتقال اللاعب إلى صفوف البلواجرانا مقابل 65 أو70 مليون يورو، خاصة أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، أبدى رغبته في ضمه.

خوان لابورتا رئيس برشلونة يتدخل لحسم صفقة كوندي لصالح البارسا 

وأشارت التقارير إلى تولي خوان لابورتا، رئيس برشلونة، مسؤولية حسم الصفقة لصالح البلوجرانا، بعد مطالبات تشافي بضم صاحب الـ23 عاما. 

تشافي يقرر عدم الاعتماد على القائد بيكيه خلال الموسم المقبل 

تأتي مفاوضات البارسا مع مدافع إشبيلية، بعد نية تشافي بعدم الاعتماد على المدافع الإسباني جيرارد بيكه خلال الموسم المقبل، على الرغم من تقديره لأداء قائد الفريق خلال الموسم الماضي، خاصة مع  الإصابات المستمرة للاعب.

وذكرت التقارير، عزم بيكيه على الرحيل عن البلواجرانا، خلال فترة الانتقالات الحالية، خاصة مع مفاةضات تشافي لضم مدافع نابولي الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، وجول كوندي، مدافع إشبيلية، الأمر الذي بدوره قد يؤثر عن فرص مشاركته مع برشلونة، خلال الموسم المقبل.