رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سكاي: الصفقة حسمت.. بايرن ميونخ يتفق مع ليفربول على ضم ساديو ماني

04:04 م | الجمعة 17 يونيو 2022
سكاي: الصفقة حسمت.. بايرن ميونخ يتفق مع ليفربول على ضم ساديو ماني

ساديو ماني نجم ليفربول

كشفت شبكة سكاي سبورتس، عن أن إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، نجحت في إتمام الاتفاق مع إدارة ليفربول، من أجل ضم السنغالي ساديو ماني، بعدما قررت مضاعفة العرض الذي قدمته لإدارة الريدز، من أجل الحصول على خدمات الجناح السنغالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، قبل انطلاق الموسم الجديد.

سكاي سبورتس: 50 مليون يورو تحسم صفقة ساديو ماني لصالح بايرن ميونخ

وأكدت شبكة سكاي أن عرض بايرن ميونخ الجديد لضم ساديو ماني يصل إلى 42.5 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 50 مليون يورو، وهو ضعف العرض الأول، الذي اعتبرته إدارة ليفربول أمراً مضحكاً ولا يستحق النقاش.

وأشارت الشبكة إلى أن حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، قاد جولة جديدة من المفاوضات، خاصة في ظل ثقة إدارة الفريق البافاري من إتمام الصفقة، بعد الاتفاق مع ساديو ماني شفهياً خلال الشهر الماضي، بالإضافة لتعاقد ليفربول مع المهاجم الشاب داروين نونيز، مما جعل الريدز أكثر انفتاحاً على بيع نجمهم السنغالي.

ويتبقى في عقد ساديو ماني مع ليفربول عام وحيد، حيث ينتهي عقده في يونيو 2023، ولذلك وافقت إدارة النادي الإنجليزي على بيعه، للاستفادة من المقابل المادي لبيعه، في ظل احتمالية رحيل النجم المصري محمد صلاح عن صفوف الفريق بشكل مجاني، حال عدم التوصل لاتفاق بشأن تجديد عقده.

ساديو ماني وموسم لا ينسى.. كتب التاريخ مع السنغال وبطولتين بقميص ليفربول

ولعب ساديو ماني دوراً حاسماً في تتويج منتخب بلاده السنغال بكأس الأمم الأفريقية، لأول مرة في تاريخها، بعد الفوز على منتخب مصر، بركلات الترجيح في المباراة النهائية، بالبطولة التي أقيمت في الكاميرون.

كما واصل ماني تألقه مع أسود التيرانجا، ونجح في انتزاع بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم 2022، على حساب الفراعنة أيضاً، بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في مجموع المباراتين.

وقدم ساديو ماني أداء مميزاً مع ليفربول، حيث بدأ الموسم بشكل سئ، لكنه استعاد بريقه بمرور المباريات، حيث لعب 51 مباراة سجل خلالها 23 هدفاً وصنع 5 آخرين في جميع المسابقات، ليقود الريدز للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة.