رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

راشفورد يقاضي طالبا مصريا: «جايب 10 محامين وعايز 15 ألف جنيه»

01:52 ص | السبت 18 يونيو 2022
راشفورد يقاضي طالبا مصريا: «جايب 10 محامين وعايز 15 ألف جنيه»

ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن كواليس قضية رفعها اللاعب الإنجليزي ماركوس راشفورد، نجم فريق مانشستر يونايتد، ضد أحد المشجعين المصريين من محافظة الشرقية، وذلك بسبب هجومه عليه بألفاظ نابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال إبراهيم فايق عبر برنامج «جمهور التالتة» المذاع على شاشة قناة أون تايم سبورتس 2: «راشفورد لاعب مانشستر يونايتد يقاضي شاب مصري من الشرقية، لأنه سبه عبر فيسبوك، راشفورد جايب 10 محامين وبعتهم للمحكمة عشان الولد، وهو طالب في كلية العلاج الطبيعي في جامعة القاهرة».

وأضاف: «راشفورد أعلن الحرب والموضوع مفيهوش تهريج، إذ نشر الطالب المصري عبارات مسيئة ونابية للمجني عليه ووصفه بكلمات عنصرية صريحة من خلال حساباته الإلكترونية، تحمل في معناها قصد الإساءة إلى شخصه والتنمر عليه، وموضع السخرية والحط من الشأنه، والدعوى للعنصرية ضده».

وأكمل: «الطالب المصري كتب لـ راشفورد أنه يدعم العنصرية ضده، وسوف يرسل له 63 مسدسا، الطالب مخبي على أهله ووكل محامي، والقضية تم تأجيلها ليوم 7 يوليو المقبل، وهناك سكرين شوت من الحسابات التي تم نشر الإساءات العنصرية من خلالها».

وأتم: «وطالب محامو راشفورد بتوقيع أقصى عقوبة منصوص عليها، وإلزام الطالب بدفع 15 ألف جنيه على سبيل التعويض، ولازم نعلم ولادنا وشبابنا إن الحاجات دي غلط، يمكن الأمر ده غير طبيعي، لكن هذه كارثة، إحنا عندنا حالة انفلات».

محامي الطالب المصري: مصدقتش وقولت هو راشفورد فاضي

وفي السياق ذاته، تحدث السيد سلامة محامي الطالب المصري عن كواليس القضية في مداخلة هاتفية ببرنامج «جمهور التالتة»: «أنا مصدقتش الشاب لما جه وقالي أن ماركوس راشفورد اللاعب الإنجليزي رفع عليه قضية».

وواصل: «أنا قولت هو راشفورد فاضي عشان يلاحق شاب مشجع، قال كلمة عبر عن ذاته بيها، وكل ما نسب للطالب المصري ليس له أساس من الصحة، والمحكمة أصابها الدهشة من الأمر، والـ 10 محامين الذين حضروا عن راشفورد كانوا واخدين الوضع وكإنهم في تحدي بشكل غريب».