رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسطورة ويلز ينصح جاريث بيل بالانتقال إلى نيوكاسل يونايتد

03:30 م | السبت 18 يونيو 2022
أسطورة ويلز ينصح جاريث بيل بالانتقال إلى نيوكاسل يونايتد

جاريث بيل

كشفت«صحيقة ديلي ستار» الإنجليزية، عن رؤية دينيسي سوندرز، أسطورة مُنتخب ويلز، لمستقبل مواطنه الويلزي، جاريث بيل، بعد انتهاء مسيرته في  ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، وإسدال الستار على رحلته مع الملكي، بعد 9 سنوات داخل أروقة البرنابيو.

أسطورة ويلز يتحدث عن الوجهة المقبلة لجاريث بيل

يري سوندرز الذي لعب مع نوتنجهام فورست وأستون فيلا وليفربول خلال مسيرته الكروية، أن الوجهة المثالية لجاريث بيل خلال الموسم المقبل، هي العودة للدوري الإنجليزي «البريميرليج»، من بوابة نيوكاسل يونايتد، تحت قيادة إيدي هاو.

أسطورة ويلز لـ جاريث بيل: وقع على عقود نيوكاسل

وفي حديثه عبر TalkSport، وجه الأسطورة الويلزية رسالة لمواطنه بيل: «إذا كان بإمكاني اختيار نادٍ ليذهب إليه الآن، فسأقول وقع على عقود نيوكاسل، لديهم مشروع، ومسؤولو النادي يسيرون في الاتجاه الصحيح».

جاريث بيل يقود منتخب ويلز للتأهل لكأس العالم قطر 2022

ظهر بيل، صاحب الـ32 عاما، مع منتخب ويلز في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر2022، بشكل جيد، واستطاع قيادة منتخب بلاده للمنتخب للمرة الثانية في تاريخه، بعد تغلبه على المنتخب الأوكراني بهدف دون رد.

جاريث بيل يوافق على تخفيض راتبه

وأشارت تقارير، إلى عزم جاريث بيل التنازل عن جزء من عقده الضخم الذي كان يتقاضاه في ريال مدريد، الذي يبلغ 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وحقق بيل في مسيرته مع ريال مدريد لقب الدوري الإسباني 3 مرات، ولقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات، ولقب السوبر الأوروبي 3 مرات، ولقب كأس العالم للأندية 4 مرات.