رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يجمد ملف تجديد عقود اللاعبين بسبب محمد صلاح

11:09 ص | الإثنين 20 يونيو 2022
ليفربول يجمد ملف تجديد عقود اللاعبين بسبب محمد صلاح

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

في خطوة تبدو مطمئنة على مستقبل محمد صلاح، رفقة ليفربول، قررت إدارة النادي الإنجليزي إغلاق ملف تجديد العقود التي ستنتهي في الفترة القريبة، في ظل وجود قائمة تزدحم بالعديد من النجوم، لا يزال مستقبلهم مع الفريق محل شك، على رأسهم الفرعون المصري.

ليفربول يعيد فتح ملف تجديد عقد محمد صلاح 

إدارة ليفربول ترغب في الانتهاء من أزمة ملف تجديد عقد محمد صلاح، في ظل تمسكها ببقاء الفرعون المصري، الذي يمثل جزءا كبيرا من قوة الريدز على  المستويات كافة، خاصة الهجومة والتهديفية والتسويقية، وتثق في قدرة المدير الرياضي الجديد للأحمر، على حل أزمة تمديد عقد هداف الدوري الإنجليزي، بحسب ما ذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية.

ليفربول يجمد ملف تجديد العقود بسبب محمد صلاح 

وسيكون ملف تجديد عقد محمد صلاح أولوية على طاولة المدير الرياضي الجديد لليفربول، سواء بإقناع اللاعب التجديد بشروط النادي، أو تقريب وجهات النظر والوقوف على نقطة اتفاق ترضي جميع الأطراف؛ إذ يرغب الفرعون المصري في الحصول على مقابل مادي قيمته لا تقل عن 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، للموافقة على البقاء، الأمر الذي قابلته إدارة الفريق بعرض زيادة 15% فقط من قيمة راتبه.

وقررت إدارة النادي الإنجليزي، تجميد المفاوضات مع أي لاعب عقده لا ينقضي بنهاية الموسم المقبل، من أجل الحفاظ على الأسماء المؤثرة، أمثال محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وجو جوميز، بعد قرار رحيل ساديو ماني، الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني.