رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير : باريس سان جيرمان متمسك بالأمل الأخير في ضم ليفاندوفسكي

04:11 ص | الثلاثاء 21 يونيو 2022
تقارير : باريس سان جيرمان متمسك بالأمل الأخير في ضم ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي

كشفت تقارير إعلامية فرنسية عن تمسك نادي باريس سان جيرمان بآماله في ضم النجم البولندي وأفضل لاعب في العالم ليفاندوفسكي خاصة وأن هناك تقارير عديدة ربطت اسمه بنادي برشلونة الإسباني بعد طلب من تشافي المدير الفني للفريق والذي يطمح لتكوين فريق ينافس على جميع البطولات خلال الموسم المقبل بعد الموسم الصفري الذي قدمه النادي الكتالوني.

إدارة باريس سان جيرمان ترفض الاستسلام في صفقة ليفاندوفسكي 

وذكرت شبكة «فوت ميركاتو» الفرنسية، إن إدارة نادي باريس سان جيرمان متمسكة بضم البولندي ليفاندوفسكي على الرغم من أن هناك رغبة من اللاعب في الانضمام لنادي برشلونة أحد أهم الأندية في العالم. 

وأكدت الشبكة الفرنسية في تقريرها بأن إدارة باريس سان جيرمان متمسكة باللاعب لطالما لم يصل إلى أي اتفاق مع إدارة النادي الإسباني حتى الآن، مؤكدة بأنه طالما لم يتم الإعلان بشكل رسمي  فإن انتقال ليفاندوفسكي إلى الفريق الفرنسي يُعد أمرًا ممكنًا.

وشددت الشبكة بأن وكيل أعمال اللاعب البولندي الكبير لا يعارض فكرة انتقال النجم البولندي إلى النادي العاصمي خاصة أن علاقته جيدة مع النادي الفرنسي، وسبق أن ساهم في انتقال نيمار إلى صفوفه من برشلونة في صيف 2017.

وكان أولي هونيس، الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونيخ ونجم الفريق السابق أعلن عن رفضه لرحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والانتقال لنادي برشلونة الإسباني، قبل عام من نهاية عقده مع البايرن، مؤكدا في تصريحات نقلتها صحيفة «ماركا» الإسبانية، أنه يرفض رحيل ليفاندوفسكي عن الفريق متمسكًا بوجوده معهم خلال الفترة المقبل، مشيرًا إلى أن النادي يعمل بشكل رائع في بناء فريق قوي خلال الفترة المقبلة.