رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

من هو المغربي نايف أكرد المنضم حديثا إلى وست هام يونايتد الإنجليزي؟

03:01 م | الثلاثاء 21 يونيو 2022
من هو المغربي نايف أكرد المنضم حديثا إلى وست هام يونايتد الإنجليزي؟

نايف الأكرد

أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، التعاقد مع نايف أكرد، مدافع المنتخب المغربي، قادما من رين الفرنسي، في صفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي 30 مليون جنيه إسترليني، ليسجل نفسه كأحدث محترف عربي في صفوف الدوري الإنجليزي، بتوصية من ديفيد مويس، المدير الفني للهامرز، من أجل تدعيم دفاعات الفريق في الموسم المقبل، بعدما حقق المركز السابع في النسخة الماضية من «البريميرليج».

وست هام يتعاقد مع نايف أكرد حتى 2027

ووقع نايف أكرد، صاحب الـ26 عاما، عقدا يمتد لمدة 5 سنوات مع الهامرز، بقيادة المدرب الإسكتلندي ديفيد مويس، بعدما قضي موسمين في صفوف الدوري الفرنسي.

مشوار نايف أكرد قبل الانتقال للدوري الإنجليزي

بدأ نايف مسيرته في الدوري المغربي مع فريق الفتح الرباطي، بقيادة مدرب الفريق السابق وليد الركراكي، وتألق معه، واستطاع الوصول للمباراة النهائية لمسابقة الكأس المحلية عام 2015، فضلا عن التتويج بلقب الدوري في 2016.

كما توج أكرد بلقب كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين مع منتخب بلاده عام 2018، قبل أن ينتقل إلى صفوف ديجون الفرنسي، ليلعب معه لمدة موسمين، ثم انتقل إلى رين في صيف 2020.

وخاض الدولي المغربي 31 مباراة مع نادي رين، سجل خلالها هدفين، قبل التوجه إلى آخر محطاته مع الهامرز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نايف أكرد يعبر عن سعادته بالانتقال لنادي ويست هام الإنجليزي 

وعبر لاعب منتخب المغرب، عن سعادته للانتقال إلى الدوري الإنجليزي، من بوابة ويست هام، الذي وصفه بـ«النادي التاريخي»، فضلا عن التدريب تحت قيادة الإسكتلندي ديفيد مويس، خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي، مؤكدا حماسه للعب في صفوف الهامرز منذ اللحظة الأولي، التي ارتبط فيها اسمه بالنادي، مشددا على أن اللعب في صفوف الدوري الإنجليزي كان حلمه منذ الصغر.