رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تجديد عقد محمد صلاح يثير أزمة في ليفربول.. والنادي يجهز مفاجأة للفرعون

09:34 ص | الأربعاء 22 يونيو 2022
تجديد عقد محمد صلاح يثير أزمة في ليفربول.. والنادي يجهز مفاجأة للفرعون

محمد صلاح لاعب ليفربول

ما زال الحديث دائرا في إنجلترا حول أزمة تجديد عقد المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، مع ناديه، خاصة في ظل تباعد وجهات النظر بين الطرفين، ورفض كلاهما التنازل عن مطالبه في سبيل الوصول لصيغة اتفاق جديدة تنتهى على إثرها الأزمة الحالية.

ويثير تجديد عقد محمد صلاح أزمة داخل ليفربول، لاسيما أن الفرعون يطالب براتب أسبوعي يقترب من 400 ألف جنيه إسترليني، وهو ما ترفضه إدارة الريدز بسبب سقف الرواتب المعمول به، وفقا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية.

جلسات التجديد مع «صلاح» دون جدوى

وأضافت الصحيفة الإنجليزية في تقريرها عن أزمة تجديد عقد محمد صلاح، أن إدارة ليفربول حاولت بشتى الطرق التوصل إلى اتفاق معه، بشأن التجديد، خلال الأشهر الماضية، إلا أن كل الجلسات التي جرى عقدها لم تسمن ولم تغن من جوع، وكانت دون جدوى، بسبب الاختلاف حول الراتب المالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن وضع عقد محمد صلاح لم يتغير، وتتمثل الأزمة لليفربول في أن شروط الفرعون بعيدة عن التناسب مقارنة ببقية الفريق، وبحال جرى تلبية هذه المطالب، فإنهم قد يضطرون إلى رفع عددا من الرواتب الأخرى، وهو أمر غير ممكن لإدارة النادي.

سيناريو ماني يطارد محمد صلاح في ليفربول

ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة ليفربول تجهز مفاجأة لمحمد صلاح، خاصة أنها تنوي التخلي عن اللاعب بنفس سيناريو رحيل زميله السنغالي ساديو ماني، بحال لم يجر التوصل إلى حل وسط بشأن تجديد عقده، خاصة أن الريدز اضطر للموافقة على رحيل الأول لفريق بايرن ميونخ الألماني هذا الصيف، بعد الفشل في تجديد عقده، لكنه جنى من ورائه بعض الأموال.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لمحمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، مع عدم وجود اتفاق حتى الآن بشأن التجديد.