رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليدز يونايتد يرفض عرضا رسميا من آرسنال لضم «هدف برشلونة»

02:12 م | الأربعاء 22 يونيو 2022
ليدز يونايتد يرفض عرضا رسميا من آرسنال لضم «هدف برشلونة»

رافينيا

كشفت تقارير عالمية، عن رفض نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، العرض الرسمي الأول الذي قدمه نادي آرسنال للظفر بخدمات البرازيلي رافينيا دياز، جناح الفريق، بعد تألقه في الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، خلال الموسم المنقضي.

ليدز يرفض عرض آرسنال لضم البرازيلي رافينيا

وتحدثت شبكة «سكاي سبورتس»، في تقرير لها اليوم، عن رفض نادي ليدز العرض الافتتاحي من «الجانرز»، لضم الدولي رافينيا، مؤكدة أنه أقل بكثير من تقييم النادي للمهاجم البرازيلي، صاحب الـ25 عاما، الذي ما زال يرتبط مع النادي بعقد مدته عامين.

وبحسب «ميرور» الإنجليزية، فإن آرسنال تقدم بعرض قيمته 50 مليون جنيه إسترليني، لضم رافينيا، قبل أن يرفضه ليدز، ومن المتوقع أن يعود الجانرز بعرض آخر مرتفع من أجل التعاقد مع اللاعب، خاصة في ظل اهتمام برشلونة بالحصل على خدماته، ضم اللاعب خلال الموسم المقبل.

وأبدى رافينيا رغبته في اللعب بالدوري الإسباني «الليجا»، وينتظر فقط عرضا رسميا من البارسا، للموافقه على الرحيل.

رافينيا يفضل الانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي حال فشل مفاوضات برشلونة

ويضع اللاعب، تشيلسي الإنجليزي، ثاني أولوية له، حال فشل الانتقال لبرشلونة هذا الصيف؛ إذ يفضل رافينيا الانتقال إلى البلوز، ليتمكن من  اللعب في دوري أبطال أوروبا، والمنافسة على الألقاب بشكل أكبر.

ويرتبط اسم رافينيا بالعديد من كبار الأندية الأوروبية، على رأسها برشلونة الإسباني، وآرسنال، وتوتنهام، وتشيلسي الإنجليزيين، وبالرغم من ذلك فإن «الجانرز» هو الوحيد الذي تقدم بعرض رسمي حتى الآن.

وانضم اللاعب البرازيلي الدولي إلى نادي ليدز، قادما من رين الفرنسي، لمدة 4 سنوات، في أكتوبر 2020، وسجل رافينيا 17 هدفا وصنع 11 في 66 مباراة خاضها مع ناديه بكل البطولات.