رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بايرن ميونيخ يرفض عرض برشلونة لضم ليفاندوفسكي بـ40 مليون يورو

09:57 ص | السبت 25 يونيو 2022
بايرن ميونيخ يرفض عرض برشلونة لضم ليفاندوفسكي بـ40 مليون يورو

روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ

ما زال فريق برشلونة الإسباني يبذل قصارى جهده من أجل الحصول على خدمات البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن شهدت الفترة الأخيرة رفض الفريق البافاري عروض الفريق الكتالوني.

ماركا: بايرن ميونيخ يرد على عرض برشلونة الجديد

ووفقًا لصحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن فريق بايرن ميونيخ رد على عرض برشلونة الجديد من أجل التعاقد مع ليفاندوفسكي، بالرفض الشديد لأنه يبلغ 35 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات تصل إلى قيمة 5 ملايين فقط.

أوضحت الصحيفة، أن فريق برشلونة على علم بأن بايرن ميونيخ رفض العرض الثاني، وأن النادي الألماني يشترط الحصول على 50 مليون يورو من أجل الوافقة على رحيل مهاجمه خلال الانتقالات الجارية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن فريق برشلونة مصمم على التعاقد من اللاعب البولندي، حيث إن إدارة البارسا ستقوم بمحاولة جديدة مع البايرن من أجل التعاقد مع ليفاندوفسكي خلال الأسبوع المقبل، بعد أن تم تفعيل أول عقد اقتصادي لزيادة دخل النادي الكتالوني.

يذكر أن ليفاندوفسكي أعلن أكثر من مرة عن رغبته بالرحيل عن بايرن ميونيخ، وكشفت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية والألمانية، عن أن البولندي لديه اتفاق بالفعل مع فريق برشلونة.

موعد انتهاء عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ

ومن المقرر أن ينتهي عقد ليفاندوفسكي مع فريق بايرن ميونيخ صيف 2023، وسجل البولندي 50 هدفًا في جميع المسابقات مع بايرن خلال الموسم الماضي، حيث يعتبر هداف الدوري الألماني للمرة الثانية على التوالي برصيد 35 هدفًا.