رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ألعاب البحر المتوسط.. هنا جودة وعمر عصر إلى ثمن نهائي فردي سيدات ورجال

01:02 م | الثلاثاء 28 يونيو 2022
ألعاب البحر المتوسط.. هنا جودة وعمر عصر إلى ثمن نهائي فردي سيدات ورجال

هنا جودة لاعبة تنس الطاولة

حققت بعثة منتخب مصر نتائج إيجابية بالجملة، منذ انطلاق دورة ألعاب البحر المتوسط، التي تقام في وهران بالجزائر، بمشاركة 183 لاعبا ولاعبة، على مستوى 19 رياضة مختلفة، لعل أبرزها اليد، تنس الطاولة والكاراتيه، الذي شهد تفوقا كبيرا، والمصارعة والطائرة.

هنا جودة معجزة تنس الطاولة تتأهل إلى ثمن نهائي فردي سيدات 

ونجحت هنا جودة، الشهيرة بـ«معجزة تنس الطاولة»، في التأهل إلى ثمن نهائي فردي السيدات، لتنس الطاولة، بعد تخطي عقبة السلوفينية أنا توفانت، بنتيجة 3-0، ضمن منافسات دور المجموعات لألعاب البحر المتوسط، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: «11-7، 11-7، 11-7». 

هنا جودة تواصل تحقيق الإنجازات في تنس الطاولة

جاء ذلك بعد مباراة تاريخية خاضتها هنا جودة، بعد الاحتكام لمباراة خامسة فاصلة لمنتخبي مصر وإيطاليا، من أجل تحديد الفائز بالميدالية الذهبية، من خلال الانتصار في 3 أشواط متتالية، بنتائج «11-8، 11-8، 11-6»، بمشاركة الثنائي دينا مشرف ومريم الهضيبي.

وضمن منافسات فردي تنس الطاولة، نجح عمر عصر في الانتصار على الإسباني كارلوس كاباييرو، بنتيجة 4-1، ليضمن الصعود إلى مرحلة ثمن نهائي فردي الرجال بتنس الطاولة.

يشار إلى أن منتخب إيطاليا نجح في تخطي عقبة مقدونيا، بنتيجة 3-0، ليمنح الفراعنة التأهل بشكل رسمي، إلى ربع نهائي منافسات الكرة الطائرة رجال، في دورة ألعاب البحر المتوسط.

ووصلت إجمالي ميداليات بعثة مصر في بطولة ألعاب البحر المتوسط، المقامة بالجزائر، إلى 12 ميدالية، بواقع 3 «ذهبية»، و4 «فضية»، و5 «برونزية».