رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أولمبيك مارسيليا يتعاقد مع إسحاق توري لمدة 5 مواسم

07:20 م | الخميس 30 يونيو 2022
أولمبيك مارسيليا يتعاقد مع إسحاق توري لمدة 5 مواسم

إسحاق توري

أعلن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي اليوم الخميس، على موقعه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الحصول على توقيع الدولي إسحاق توري مدافع فريق لو هافر الرياضي بالدرجة الثانية من الدوري الفرنسي، لمدة 5 مواسم.

ووقع اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 19 عاما عقدا لمدة خمس سنوات حتى عام 2027 وذلك بعد نجاح الفحص الطبي الذي خضع له اللاعب منذ قليل في فرنسا.

توري ثاني صفقات مارسيليا

وكان نادي أولمبيك مارسيليا قد تعاقد مع المدافع الفرنسي صموئيل جيجوت حتى عام 2025 ليكون إسحاق توري ثاني صفقة للفريق خلال الانتقالات الصيفية لعام 2022.

أرقام إسحاق توري قبل قدومه للعب مع فريق مارسيليا

خاض اللاعب مع الفريق هذا الموسم في الدوري الفرنسي 17 مباراة لم يسجل أهدافا خلال هذه المباريات وتحصل على أربع بطاقات صفراء.

ولد إسحاق في جونيس في فال دواز في 28 مارس 2003 ، وانضم إلى مركز تدريب HAC في سن 12، يقوم بكل تدريباته في نادي نورمان، مثل زملائه الجدد ستيف مانداندا وباب جاي.

حصل المدافع الفرنسي مع نادي لو هافر الرياضي على دوري الفرنسي في الدرجة الثانية، ولديه قدرة قوية على اللعب بالقدم اليسرى والتطور في الحالة الدفاعية.

توري في التاسعة عشرة من عمره، ولديه قيادة طبيعية حيث كان كابتن فريق فرنسا تحت 19 سنة، ولعب بطولة أوروبا في سلوفاكيا مع فريق بلويتس لاندري شوفان هذا الصيف.