رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: برشلونة يعرض ممفيس ديباي للبيع لضم رافينها قبل تشيلسي

06:28 م | السبت 02 يوليو 2022
تقارير: برشلونة يعرض ممفيس ديباي للبيع لضم رافينها قبل تشيلسي

ممفيس ديباي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن خروج الهولندي ممفيس ديباي مهاجم برشلونة الإسباني، من حسابات الفريق في الموسم المقبل، إذ يرغب النادي في تسويقه وبيعه بعد خروجه من خطط المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز.

وأوضحت صحيفة «آس» الإسبانية، أن نادي برشلونة أبلغ وكلاء ديباي، بعدم وجود اللاعب في خطط تشافي، وضورة إيجاد عرض من أجل رحيل اللاعب عن صفوف الفريق.

برشلونة يحدد قيمة صفقة رحيل ديباي

ووفقا لصحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن نادي برشلونة حدد 25 مليون يورو (21.5 مليون جنيه إسترليني) كقيمة صفقة رحيل ديباي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نهاية مسيرة ديباي مع برشلونة سريعة رغم انضمامه الموسم الماضي فقط وتسجيله 13 هدفًا خلال 38 مباراة لعبها مع الفريق، وكونه هداف الفريق، وهو ما أشعر اللاعب بالغضب.

وأوضحت الصحيفة أن نادي برشلونة يرغب في بيع ديباي والاستفادة بالقيمة المالية من ضمه في التعاقد مع البرازيلي رافينها جناح ليدز يونايتد الإنجليزي، الذي تتصارع عليه أندية أرسنال وبرشلونة بجانب تشيلسي الذي توصل لاتفاق مع ناديه.

رافينها يرفض تشيلسي وينتظر برشلونة

وأكدت صحيفة «مترو» البريطانية، أن اللاعب البرازيلي أبلغ وكيله ديكو، بإيقاف إجراءات التعاقد مع تشيلسي، الذي كان قد توصل لاتفاق مع النادي بضم رافينها، مقابل 55 مليون جنيه إسترليني.

رافينها يحلم باللعب لبرشلونة، وأنهى اتفاقه معه حول الشروط الشخصية منذ مارس الماضي، ليوقف مفاوضات تشيلسي على أمل نجاح الفريق الكتالوني في تقديم عرض يوازي العرض الذي قدمه تشيلسي ليفوز بالسباق على ضم اللاعب، وهو ما  يتمنى اللاعب حدوثه ليعلب بقميص البلوجرانا.