رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صراع بين برشلونة ويوفنتوس لخطف موهبة بايرن ميونخ

09:42 ص | الإثنين 04 يوليو 2022
صراع بين برشلونة ويوفنتوس لخطف موهبة بايرن ميونخ

كينان يلديز لاعب بايرن ميونخ

دخل فريق يوفنتوس الإيطالي في منافسه مع برشلونة، من أجل ضم الموهبة الشابة في صفوف بايرن ميونخ، التركي الشاب كينان يلديز، لاعب الوسط الفريق البافاري، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع فريقه، خلال الموسم المنقضي.

صراع بين برشلونة ويوفنتوس لخطف موهبة بايرن ميونخ

ووفقًا لصحيفة «آس» الإسبانية، فإن فريق بايرن ميونخ الألماني قدم أكثر من عرض من أجل التجديد للاعبه كينان يلديز، لكن لم يتوصل الفريق البافاري لاتفاق معه حتى ذلك الوقت، بسبب رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق.

وأوضحت الصحيفة، أن فريق يوفنتوس يسعى من أجل ضم كينان يلديز مجانًا، لدعم صفوف الفريق في مركز خط الوسط، استعدادًا للموسم المقبل، بالإضافة إلى أنه سيكون بديل للفرنسي بول بوجبا، في حال فشل التعاقد معه.

سر دخول برشلونة في التعاقد مع كينان يلديز

ونوهت الصحيفة، إلى أن فريق برشلونة أيضًا يرغب في الحصول على خدمات كينان يلديز، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ليكون تعويضًا في حال رحيل الهولندي فرينكي دي يونج إلى صفوف مانشستر يونايتد.

وأضافت «آس»: «برشلونة يخطط من منذ فترة طويلة، من أجل الحصول على خدمات لاعب وسط البايرن، بناء على طلب تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، لكي يكون جزءا من مشروعه، من أجل العودة للمنافسة على البطولات المحلية والأوروبية، مع بداية الموسم المقبل».

ومن المقرر أن ينتهي عقد كينان يلديز، مع فريق بايرن ميونخ مع نهاية الموسم المقبل.