رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات برشلونة.. إعلان التعاقد مع فرانك كيسي قادما من ميلان

02:07 م | الإثنين 04 يوليو 2022
صفقات برشلونة.. إعلان التعاقد مع فرانك كيسي قادما من ميلان

فرانك كيسي لاعب برشلونة الجديد

أعلن نادي برشلونة تعاقده مع فرانك كيسي بشكل رسمي، قادما من ميلان، ليصبح أول صفقاته الصيفية، بعدما دخل اللاعب دائرة اهتمام الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب البارسا، في أعقاب الموسم الاستثنائي الذي قدمه رفقة فريقه الإيطالي السابق.

صفقات برشلونة.. التعاقد مع فرانكفورت كيسي قادما من ميلان

وفي إطار صفقات برشلونة، أصدر البلوجرانا بيانا رسميا أعلن خلاله انضمام فرانك كيسي بشكل رسمي قادما من ميلان الإيطالي، واكتفى بتوجيه رسالة ترحيب للاعبه الجديد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أهلا كيسي».

برشلونة يقدم صفقة كيسي للجماهير الأربعاء المقبل

وجاء ذلك بعد ساعات قليلة من تأكيد خوان لابورتا على تعاقد برشلونة مع فرانك كيسي، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة، في إشارة إلى أنه سيعقد مؤتمر صحفي لتقديم لاعب ميلان السابق للجماهير كأول صفقة للفريق هذا الموسم، على أن يتبعها العديد من الصفقات الكبيرة، مثل روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، وكريستنسين، لاعب تشيلسي، بعدما اجتاز اللاعب مرحلة الكشف الطبي بنجاح، وجرى الاتفاق على جميع بنود العقد.

وقدم فرانك كيسي موسما استثنائيا مع ميلان، على مستوى جميع المسابقات، في الموسم المنقضي، ليساهم في قيادة فريقه لحصد لقب الدوري الإيطالي بعد غياب دام لأكثر من 11 عاما، لكنه قرر الانتقال إلى الدوري الإسباني عبر بوابه برشلونة، بعد انتهاء عقده مع الفريق، وعدم الاستماع إلى مفاوضات التجديد.