رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فابريزيو رومانو: يوفنتوس يتفق مع دي ماريا بشكل نهائي

12:47 م | الأربعاء 06 يوليو 2022
فابريزيو رومانو: يوفنتوس يتفق مع دي ماريا بشكل نهائي

الأرجنتيني أنخيل دي ماريا

نجح فريق يوفنتوس الإيطالي، في حسم صفقة الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، بعدما اتفق معه على الانضمام لصفوف الفريق في صفقة انتقال حر، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع البي إس جي، خلال الموسم الماضي.

اتفاق نهائي بين يوفنتوس ودي ماريا

وكتب فابريزيو رومانو، خبير سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»: «يوفنتوس توصل لاتفاق كامل مع أنخيل دي ماريا، على التوقيع لفريق لبيانكونيري».

وأشار خبير سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، إلى أن «يوفنتوس بدأ في تجهيز العقود حاليا، بعد الاتفاق على جميع البنود، وأهمها التوقيع لمدة موسم واحد».

وأوضح «رومانو»: «دي ماريا لم يرحب بالعودة إلى إنجلترا، على الرغم من العروض التي قدمت له من العديد من الأندية؛ لأنه يريد تجربة اللعب في بلد مختلف قبل العودة إلى الأرجنتين».

دي ماريا سيسافر إلي إيطاليا خلال الأيام المقبلة

وأكد الصحفي الإيطالي: «من المقرر أن يسافر دي ماريا إلى إيطاليا خلال الأيام المقبلة، من أجل الخضوع للكشف الطبي، فيما سيصل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق، إلى مدينة تورينو، يوم السبت المقبل، لحسم تعاقده رسميا مع فريق اليوفي».

وانتهى عقد دي ماريا صاحب الـ34 عاما، مع باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم المنقضي، وجرى الاتفاق بينه وإدارة الفريق الباريسي على عدم التجديد.