رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أنشيلوتي يستقر على التدوير بين مهاجمي ريال مدريد: بورخا مايورال وبنزيما

10:53 م | الأربعاء 06 يوليو 2022
أنشيلوتي يستقر على التدوير بين مهاجمي ريال مدريد: بورخا مايورال وبنزيما

بورخا مايورال

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن نية الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، الاعتماد على المهاجم الإسباني بورخا مايورال، كبديل لـ كريم بنزيما مهاجم وهداف الملكي، خلال الفترة المقبلة.

وشددت صحيفة «آس» الإسبانية، على أن المدرب الإيطالي المخضرم استقر على أن يصبح مايورال بديل كريم بنزيما في خط هجوم ريال مدريد، الموسم المقبل، خوفاً من تعرض اللاعب للإصابة من ضغط مباريات الفريق المتتالية سواء محلياً أو قارياً، وفي إطار انتهاج سياسة التدوير في خط هجوم الفريق الموسم المقبل.

بأوامر أنشيلوتي.. بورخا مايورال بديل كريم بنزيما في ريال مدريد

وأشارت الصحيفة إلى أن أنشيلوتي يضع مايورال كجزء من خططه الموسم المقبل، وأنه يرى أن صاحب الـ25 عاما الذي خاص سلسلة طويلة من الإعارات خلال الفترة الأخيرة هو البديل الأنسب بشكل دائم للفرنسي كريم بنزيما.

وكان بورخا مايورال، قد ظهر للمرة الأولى مع الفريق الأول لريال مدريد في 2015، قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة إلى صفوف فريق فولفسبورج الألماني، ثم ليفانتي الإسباني، وأخيرا روما الإيطالي.

أرقام مايورال مع روما الموسم الماضي قبل العودة لريال مدريد

جدير بالذكر أن بورخا مايورال، شارك مع فريق روما الإيطالي الموسم الماضي في 29 مباراة في مختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 7 أهداف، وصنع هدفين.

يذكر أن بورخا لم يشارك مع المنتخب الإسباني الأول حتى الآن في أي مباراة.