رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: لاعب أياكس بديلا لثنائي تشيلسي في برشلونة 

07:22 ص | الخميس 07 يوليو 2022
تقارير: لاعب أياكس بديلا لثنائي تشيلسي في برشلونة 

تاجليافيكو لاعب أياكس

أفادت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادي برشلونة الإسباني يضع نيكولاس تاجليافيكو، ظهير أيسر نادي أياكس الهولندي، ضمن خطة تعاقداته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في حال فشل التعاقد مع ماركوس ألونسو، لاعب تشيلسي الإنجليزي.

تقارير: لاعب أياكس بديلًا لثنائي تشيلسي في برشلونة 

وكشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن نيكولاس تاجليافيكو قد يكون لاعبًا في صفوف نادي برشلونة الإسباني في الموسم الجديد، حال فشل التعاقد مع الثنائي ماركوس ألونسو، وسيزار أزبيلكويتا، لاعبا تشيلسي الإنجليزي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

                     سيزار أزبيلكويتا وماركوس ألونسو

وذكرت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، أن نادي برشلونة قد يجد صعوبة في انتداب الثنائي ماركوس ألونسو وسيزار أزبيلكويتا في الصيف الجاري، لذلك ظهير أياكس الهولندي قد يكون بديلا للنادي الكتالوني لحل أزمة الجبهة اليسرى.

ماركا: برشلونة لن يستطيع التعاقد مع ثنائي تشيلسي 

ولفت التقرير إلى أن نادي تشيلسي لن يترك الثنائي إلا بمبلغ مالي كبير، وهذا لن يقدر عليه برشلونة، في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي الكتالوني في الوقت الراهن.

وأوضح أن اهتمام برشلونة بالتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني، ليس للمرة الأولى لكنه كان قريبًا من الانضمام للنادي الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن التعاقد مع فيران توريس، وأوباميانج، وأداما تراوري، وقف حائلًا أمام إتمام الصفقة.

وشددت الصحيفة الإسبانية، على أن برشلونة لن يجد صعوبة في التعاقد مع تاجليافيكو هذه المرة؛ إذ أن أياكس يرغب في الحصول على 5 ملايين يورو للتخلي عن خدمات اللاعب، وهو مبلغ سهل.

وينتهي تعاقد تاجليافيكو صاحب الـ29 عامًا مع نادي أياكس الهولندي، في يونيو المقبل 2023.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان