رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كافاني يقترب من الدوري الإسباني بعد رحيله عن مانشستر يونايتد

03:13 م | الثلاثاء 19 يوليو 2022
كافاني يقترب من الدوري الإسباني بعد رحيله عن مانشستر يونايتد

الأوروجوائي إدينسون كافاني

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن اقترب المهاجم الأوروجوائي إدينسون كافاني، لاعب مانشستر يونايتد السابق، من الانتقال إلى صفوف فياريال خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على طلب أوناي إيمري، مدرب الفريق.

كافاني يقترب من الدوري الإسباني

وحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن أوناي إيمري المدير الفني لفريق فياريال، طلب من إدارة فريقه خلال الفترة، أن تعمل من أجل ضم كافاني خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدينسون كافاني وافق على عرض فياريال من أجل الانتقال إلى صفوفه، لكن تتبقى أمور متعلقة بالنادي لحسم الصفقة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن فريق فياريال قد أعلن خلال الأسبوع الماضي، أنه بحاجة لبيع عدد من اللاعبين قبل إبرام صفقات جديدة، ويعتبر المهاجم باكو ألكاسير هو الأقرب للرحيل، إذ يتدرب بشكل منفرد لحين الاتفاق مع فريق آخر.

وجاء تحرك فياريال لضم كافاني، في الوقت الذي كان فيه المهاجم الأوروجوائي قريبا من اللعب في صفوف فنربخشة التركي.

انجاز جديد لكافاني في حال الانضمام لفياريال 

يذكر أنه في حال تعاقد فياريال مع كافاني، سيكون الدوري الإسباني هو رابع البطولات الأوروبية الكبرى التي يحترف فيها كافاني، وذلك بعد باريس سان جيرمان الفرنسي، ونابولي وباليرمو في إيطاليا، ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويسعى فريق فياريال خلال الفترة الحالية من أجل ضم المزيد من اللاعبين الكبار خلال الانتقالات الصيفية الجارية؛ بهدف المنافسة على جميع البطولات المحلية والأوروبية مع بداية الموسم الجديد.