رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقنوات الناقلة

09:51 ص | السبت 23 يوليو 2022
موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقنوات الناقلة

فريق مانشستر يونايتد

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقنوات الناقلة، في اللقاء الودي الذي يجمع الفريقين بالولايات المتحدة الأمريكية، اليوم السبت، على ملعب «بيرث»، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022-2023.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره أستون فيلا، في تمام الساعة 11:45 ظهرًا بتوقيت القاهرة، و12:45 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا 

وتذاع المباراة التي تجمع فريق مانشستر يونايتد أمام نظيره أستون فيلا، عبر القناة الرسمية لنادي الشياطين الحمر، ولا يوجد حتى الآن أي قناة عربية ستبث المباراة بين الفريقين.

مانشستر يونايتد يضرب كريستال بالاس بثلاثية وديا

ونجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق فوز عريض أمام نظيره كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين يوم الثلاثاء الماضي، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وشهدت المباراة غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب عدم مشاركته في تدريبات فريقه لأسباب عائلية.

وذكرت العديد من الصحف البريطانية خلال الأسابيع الماضية، أن رونالدو يرغب في الرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ نظرًا لعدم تأهل الشياطين الحمر إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2022-2023، بالإضافة إلى أن المهاجم البرتغالي يرى أن فريقه حتى ذلك الوقت لم ينجح في حسم العديد من الصفقات القوية.