رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

 إدريسا جانا جاي يقترب من إيفرتون في الميركاتو الصيفي

06:42 م | الإثنين 01 أغسطس 2022
 إدريسا جانا جاي يقترب من إيفرتون في الميركاتو الصيفي

 إدريسا جانا جاي

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب الدولي السنغالي إدريسا جانا جاي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، من نادي إيفرتون خلال الانتقالات الصيفية الجارية 2021-2022، والاعتماد على خدمات اللاعب رفقة الفريق الإنجليزي بداية من الموسم الجديد.

ودخل فريق إيفرتون في سلسلة من المحادثات الطويلة مع نادي باريس سان جيرمان من أجل ضم اللاعب السنغالي في الميركاتو الصيفي، والحصول على خدمات اللاعب رفقة الفريق بعدما ظهر بأداء استثنائي في الموسم الماضي.

 إدريسا جانا جاي على أعتاب إيفرتون في الميركاتو الصيفي

وبحسب الصحفي الموثوق «فابريزيو رومانو» خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا عبر صفحته الرسمية «تويتر» قائلا: «إن إدريسا جانا جاي في ميرسيسايد من أجل الخضوع للفحوصات الطبية والتوقيع كلاعب جديد في نادي إيفرتون بداية من الموسم المقبل 2022-2023».

وأضاف صحفي سكاي سبورت «الاتفاق سارٍ بين الطرفين من أجل ضم إدريسا جانا جاي لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان في الانتقالات الصيفية الحالية».

واختتم الصحفي «لقد وافق النجم السنغالي إدريسا جانا جاي بالفعل، وهو في انتظار الخطوات النهائية لإنهاء الصفقة». 

وانضم اللاعب السنغالي إلى فريق باريس سان جيرمان قادما من فريق إيفرتون لعقد يمتد لخمس سنوات من يوليو 2019 حتى يونيو 2023 وبذلك ينتهي الموسم المقبل.

مباراة باريس سان جيرمان ونانت الفرنسي في السوبر

وتوج فريق باريس سان جيرمان بلقب كأس السوبر الفرنسي للمرة 11 في تاريخه، وذلك بعد الفوز على حساب نانت الفرنسي الذي يلعب له مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، وذلك بأربعة أهداف نظيفة.

وشارك الدولي المصري مصطفى محمد في لقاء السوبر في الدقيقة الـ65 من عمر المباراة، وذلك بعدما بدأ اللقاء على مقاعد البدلاء، ليسجل الظهور الأول له في المباراة.