رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجوم الدوري الإنجليزي يرفضون الجلوس على الركبة ضد العنصرية قبل كل مباراة

08:23 م | الإثنين 01 أغسطس 2022
نجوم الدوري الإنجليزي يرفضون الجلوس على الركبة ضد العنصرية قبل كل مباراة

نجوم الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، عن رغبة نجوم الدوري الإنجليزي بعدم الجلوس على الركبتين قبل كل مباراة كما كان معتادا خلال الموسم الماضي، والتي تحوي بأنه رمز للوحدة ضد جميع أشكال العنصرية.

القضية نوقشت في اجتماع من قبل مسؤولين من الأندية العشرين التي تشارك في المسابقة

ووفقا لصحيفة «ديلي ميل» الإنجليزي قالت :«بأن نجوم البريميرليج يرغبون في التوقف عن الجلوس على الركبتين قبل كل مباراة من الموسم المقبل 2022-2023 الذي يبدأ من يوم الجمعة المقبل من ذات الأسبوع».

وأضافت الصحيفة «أن هذه القضية نوقشت في اجتماع من قبل مسؤولين من الأندية العشرين التي تشارك في المسابقة للموسم المقبل يوم الخميس الماضي، وسط مخاوف متزايدة من قبل بعض القادة بأن يؤدي الإفراط في القضية مشكلة أكبر».

ديلي ميل: بعض اللاعبين ما زالوا يناقشون القضية مع فرقهم

وواصلت صحيفة ديلي ميل «أن هناك بعض القادة في أندية الدوري الإنجليزي ما زالوا يناقشون هذه القضية مع فرقهم، وتم الاتفاق على الجلوس على الركبتين في مباريات محددة يتم الاتفاق عليها قبل خوض اللقاء من جانب الفريقين، مباريات الدربي ونهائي الكؤوس».

                          نجوم الدوري الإنجليزي

وقال الدوري الإنجليزي الممتاز بشأن القضية ذاته «إنه سيدعم أي قرار يتخذه اللاعبون ولكن بعد الاتفاق بين الفرق العشرين التي تشارك في مسابقة الدوري الإنجليزي».

ومن المقرر أن تقوم إدارة الدوري الإنجليزي بالإعلان عن القرار الذي تم الاتفاق عليه بشأن القضية خلال الأسبوع الحالي قبل انطلاق الدوري يوم الجمعة في مباراة الافتتاحية بين فريق أرسنال الذي يلعب ضمن صفوفه محمد النني أمام كريستال بالاس.