رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إشبيلية الإسباني يعلن توصله لاتفاق مبدئي مع إيسكو: سيوقع لموسمين

02:30 م | الأحد 07 أغسطس 2022
إشبيلية الإسباني يعلن توصله لاتفاق مبدئي مع إيسكو: سيوقع لموسمين

الإسباني إيسكو

أصدر نادي إشبيلية، منذ قليل، بيانًا رسميًا بشأن تواصله إلي إتفاق مع الإسباني إيسكو لاعب وسط ريال مدريد السابق، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل أنه لم يحصل على فرصة بالمشاركة في مباريات الملكي، لعدم اعتماد كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، عليه.

ومن المقرر أن ينتهي عقد إيسكو مع ريال مدريد خلال هذا الصيف، وبالتالي يحق للاعب التوقيع لأي فريق بشكل مجاني.

بيان نادي إشبيلية عن الاتفاق مع إيسكو

وقال فريق إشبيلية خلال بيانه الرسمي: «نجح نادي إشبيلة في اتفاق بشكل مبدئي مع إيسكو للانضمام إلي الفريق خلال موسم 2022-2023».

وتابع: «إيسكو موجود مع إشبيلية بالفعل، وسوف يخضع للكشف الطبي غدًا الاثنين، الأمور بين الطرفين سارت على ما يرام، سوف يوقع عقده مع النادي لمدة موسمين».

وارتبط اسم إيسكو بالانضمام إلى صفوف ريال بيتيس الإسباني، وروما الإيطالي، وجالطة سراي التركي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن اللاعب رفض.

                     ايسكو لاعب ريال مدريد السابق

موعد أول مباراة لـ إشبيلية في الدوري الإسباني 

ومن المقرر أن يكون أول مباراة لفريق إشبيلية في بطولة الدوري الإسباني الممتاز أمام أوساسونا، يوم الجمعة المقبل، الموافق 12-8-200، على ملعب ستاد «السادار»، ضمن مواجهات الجولة الأولى من عمر البطولة الإسبانية.

وستنطلق المباراة بين فريقي إشبيلية وأوساسونا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى فريق إشبيلية لتقيدم أفضل مستوياته خلال الموسم الجديد، بعد أن نجح في الموسم الماضي في الوصول إلي المربع الذهبي برصيد 70 نقطة.