رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المدمر هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على وست هام يونايتد «فيديو»

07:37 م | الأحد 07 أغسطس 2022
المدمر هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على وست هام يونايتد «فيديو»

احتفال هالاند مهاجم مانشستر سيتي

حقق فريق مانشستر سيتي، فوزا ثمينا على حساب مضيفه وست هام يونايتد، بهدفين دون رد، بقيادة نجمه الجديد إيرلينج هالاند، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، على ملعب «لندن» الأولمبي، معقل كتيبة الهامرز، في إطار مواجهات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم مانشستر سيتي بالهدف الأول، عن طريق إيرلينج هالاند في الدقيقة 36، من ركلة جزاء، تحصل عليها المهاجم النرويجي، بعد تمريرة من زميله جوندوجان، ليراوغ الحارس أريولا، الذي اضطر لعرقلته، بعدما فشل في الوصول للكرة، ليسدد المهاجم النرويجي الشاب كرة أرضية بقدمه اليسرى، في أقصى الزاوية اليمنى للحارس الفرنسي.

وواصل هالاند التألق في البدايات، كما تعود خلال مسيرته؛ إذ سجل في أول مباراة له بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا الإنجاز حققه من قبل في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا كذلك.

وجاء الهدف الثاني عن طريق هالاند، الذي عاد لزيارة شباك أريولا في الدقيقة 65، بعد تمريرة سحرية من لاعب الوسط البلجيكي كيفن دي بروين، لينفرد هالاند بحارس الهامرز، ويسدد الكرة ببراعة في الشباك بقدمه اليسرى.

مانشستر سيتي يرتقي للمركز الرابع.. ووست هام يونايتد إلى القاع

ورفع مانشستر سيتي رصيده بهذا الفوز إلى ثلاث نقاط، يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يبقى وست هام يونايتد بدون أي رصيد من النقاط، ليقبع في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

وشهد اللقاء دفع بيب جوارديولا ببعض الصفقات الجديدة لمانشستر سيتي؛ إذ شارك الثنائي كالفن فيليبس وجوليان ألفاريز خلال أحداث الشوط الثاني من المواجهة، بعد جلوسهما على مقاعد البدلاء في الشوط الأول.