رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيكيه يقترح على برشلونة اللعب مجانا لحل أزمة «التلاعب القانوني» في عقده

02:23 م | الأربعاء 10 أغسطس 2022
بيكيه يقترح على برشلونة اللعب مجانا لحل أزمة «التلاعب القانوني» في عقده

جيرارد بيكيه لاعب برشلونة

يواصل برشلونة مساعيه لإنهاء أزمة العقود التي جرى اكتشافها مؤخرًا، التي كان بطلها عدد من نجوم البلوجرانا على رأسهم جيرارد بيكيه وفرينكي دي يونج، بعدما تأكد وجود شبهة تلاعب في عقد الثنائي، الذي تم تجديده قبل ما يزيد عن عامين، أثناء فترة ولاية جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني.

تلاعب في عقد بيكيه 

جيرارد بيكيه يحاول تدارك الأزمة قبل تفاقمها، من أجل الحفاظ على فرص وجوده مع برشلونة، بداية الموسم الجديد، وذلك من خلال تقديم اقتراح لإدارة النادي، بإلغاء عقده الحالي الذي يحمل شبهة جنائية وتلاعب قانوني، من أجل الإبقاء على فرص استمراره، بحسب ما ذكرت صحيفة «آس» الإسبانية.

بيكيه يعرض على برشلونة اللعب مجانا طوال الموسم المقبل

ويرغب بيكيه في إلغاء عقده الأخير مع برشلونة، والتوقيع على عقود جديدة، من أجل المشاركة في الموسم المقبل بدون مقابل مادي، لإنهاء أزمة عقده الأخير وعدم الدخول في أزمات قانونية مع النادي، بجانب رغبته في مسايرة الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها النادي في الفترة الأخيرة، والتي قد تحرمه من قيد عدد كبير من لاعبيه.

ووفقًا للصحيفة الإسبانية، بيكيه عرض على خوان لابورتا، جميع التسهيلات الممكنة، من أجل إنهاء أزمة القيد التي يعاني منها النادي مؤخرًا، لكن الأخير رفض جميع مطالبه وتنازلاته، وقرر تخفيض عقده فقط، حتى يتماشى مع سقف الرواتب داخل الفريق.