رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: التعاون السعودي يضع خطة بديلة لتعويض مصطفى فتحي

11:58 ص | الجمعة 12 أغسطس 2022
تقارير: التعاون السعودي يضع خطة بديلة لتعويض مصطفى فتحي

مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الجمعة، عن منح إدارة نادي التعاون السعودي مصطفى فتحي، لاعب الفريق، مهلة لحسم موقفه من العودة مرة أخرى لتدريبات الفريق، تزامنا مع تلقي اللاعب عرضين من الأهلي وطلائع الجيش، خلال الفترة الماضية، تمهيدا لضمه في الميركاتو الصيفي الجاري.

إدارة التعاون السعودي تمهل مصطفى فتحي

وقالت صحيفة «الرياضية» السعودية: «إدارة نادي التعاون منحت مصطفى فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مهلة من أجل العودة والالتحاق بتدريبات الفريق في المعسكر الخارجي المنظم في مدينة ميرلو الهولندية، قبل اتخاذ الإجراءات القانونية».

وأضافت الصحيفة السعودية في تقريرها: «إدارة التعاون برئاسة سعود الرشودي بدأت بوضع خطة بديلة، تحسبًا لعدم قدرة مصطفى فتحي على الانضمام إلى صفوف الفريق الأول، لا سيما أن اللاعب يغيب عن الفريق منذ عدة أيام».

الأهلي وطلائع الجيش يرغبان في التعاقد مع مصطفى فتحي

وتابعت الصحيفة: «التعاون بدأ دراسة ملفات عدة للاعبين أجانب في خط المقدمة من أجل حسمها، في حال انتهت المدة المحددة التي منحت لمصطفى فتحي الذي يملك عروضًا من الأهلي وطلائع الجيش في بلاده».

وخلال الأسابيع الماضية، كانت تقارير صحفية ربطت مصطفى فتحي بالانتقال للنادي الأهلي والرحيل عن التعاون السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، فضلا عن اقتراح بعودة اللاعب نفسه لصفوف ناديه السابق الزمالك.

الزمالك يشكو التعاون السعودي بسبب مصطفى فتحي

في سياق آخر، كان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أكد في وقت سابق أن إدارة القلعة البيضاء تقدمت بشكوى ضد التعاون السعودي، لعدم دفع باقي المستحقات الخاصة بصفقة مصطفى فتحي، المنضم للفريق في الانتقالات الشتوية الماضية، من الفارس الأبيض، موضحا في تصريحاته لـ«الوطن سبورت»: «لم نحصل على 400 ألف دولار مستحقات متأخرة من قيمة انتقال مصطفى فتحي، إلى فريق التعاون، حتى الآن».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد