رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماذا قدم صلاح أمام ميسي ورونالدو قبل المواجهة المحتملة مع الأرجنتين؟

05:04 ص | الثلاثاء 16 أغسطس 2022
ماذا قدم صلاح أمام ميسي ورونالدو قبل المواجهة المحتملة مع الأرجنتين؟

محمد صلاح

أكد مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، أن المنتخب المصري سيخوض مباراة ودية مرتقبة مع نظيره الأرجنتيني، خلال شهر أكتوبر المقبل، وذلك في لقاء يُقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويقدم لكم موقع «الوطن سبورت»، في السطور القليلة المُقبلة ماذا قدم صلاح أمام ميسي ورونالدو قبل المواجهة المحتملة مع الأرجنتين؟

محمد صلاح وميسي 

ماذا قدم صلاح أمام ميسي؟ 

لعب الفرعون المصري محمد صلاح، نجم ليفوبول الإنجليزي ضد ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مباراتين فقط، بمعدل 180 دقيقة، ولم يسجل أو يصنع أي هدف، مباراة أثناء وجود صلاح في روما، وتواجد ميسي في برشلونة وأخرى مع ليفربول، وكان ميسي أيضًا لاعبًا في برشلونة. 

محمد صلاح وكريستيانو رونالدو

ماذا قدم صلاح أمام ورونالدو؟ 

لعب صلاح بقميص ليفربول ومنتخب مصر وروما ضد كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي،  5 مباريات، بمعدل 379 دقيقة، أحرز خلالها 4 أهداف وتمريرة حاسمة وحقق فوزًا وحيدًا، بواقع ثلاث مباريات منهم ضد الدون حينما كان يرتدى رونالدو قميص ريال مدريد ومع مانشستر يونايتد مباراة ومثلها مع البرتغال.

صلاح وميسي

مواجهة مرتقبة بين صلاح وميسي

ويترقب الساحرة المستديرة، مواجهة منتظرة في أكتوبر المُقبل، بين محمد صلاح وميسي، في ودية مصر والأرجنتين، ليكون الصدام الثلاث بين النجمين، حيث يأمل الفرعون المصري، في كسر حاجز سوء الخط أمام ميسي، بتحقيق فوز أوتسجيل أو صناعة هدف.