رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: مانشستر يونايتد يستهدف ضم كاسيميرو.. وريال مدريد يرحب ببيعه

10:23 م | الثلاثاء 16 أغسطس 2022
تقارير: مانشستر يونايتد يستهدف ضم كاسيميرو.. وريال مدريد يرحب ببيعه

كاسيميرو لاعب ريال مدريد

كشفت صحيفة تيليجراف البريطانية، عن أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع البرازيلي كاسيميرو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط وسط الشياطين الحمر، بعد البداية السيئة في منافسات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد يرصد 50 مليون إسترليني لإتمام صفقة كاسيميرو بعد تعثر مفاوضات دي يونج

وأكدت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يفكر في تقديم عرض يصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني، لإقناع ريال مدريد بالتخلي عن خدمات كاسيميرو قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن إدارة مانشستر يونايتد، تعتبر كاسيميرو هو البديل المحتمل لفرينكي دي يونج، بعدما فشل الشياطين الحمر في إتمام صفقة التعاقد مع لاعب وسط برشلونة، رغم اهتمامهم بالتعاقد مع الشاب الهولندي طوال فترة الانتقالات الصيفية.

وتعرض فريق إريك تين هاج للكثير من الانتقادات، بسبب مستواهم السيء، وافتقادهم لـ لاعب خط وسط دفاعي جيد، في ظل تراجع مستوى الثنائي فريد وماكتوميناي، وذلك بعد تعرض الفريق للهزيمة في أول جولتين بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، على يد إيفرتون ثم برينتفورد.

وأشارت الصحيفة إل أن اهتمام مانشستر يونايتد بضم كاسيميرو، يأتي لصلابته الدفاعية، وانسجامه مع بعض لاعبي الشياطين الحمر، حيث يزامل فريد في خط وسط منتخب البرازيل، كما لعب برفقة كريستيانو رونالدو وفاران في صفوف ريال مدريد.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا 336 مباراة مع ريال مدريد، منذ انتقاله لصفوف الميرنجي، قادماً من نادي ساو باولو البرازيلي عام 2013، سجل خلالها 31 هدفاً كما قدم 29 تمريرة حاسمة لزملائه، وتوج بالعديد من البطولات محلياً وقارياً.

ماركا: إدارة ريال مدريد تتقبل فكرة بيع كاسيميرو بعد ضم تشواميني

ولعب كاسيميرو دورًا أساسيًا في تتويج الفريق الملكي بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني خلال الموسم الماضي، كما كان قد جدد عقده حتى عام 2025.

وأشارت صحيف ماركا إلى أنه على الرغم من عدم تقدم نادي مانشستر يونايتد بعرض رسمي حتى الآن، لكنه من المعتقد أن تكون إدارة ريال مدريد مستعدة للتفاوض، وتتقبل فكرة بيع اللاعب، بعد التعاقد مع اللاعب الفرنسي أوريلين تشواميني، لخلافة كاسيميرو.