رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

10:25 ص | الإثنين 22 أغسطس 2022
تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

فريق ليفربول ومانشستر يونايتد

ينشر «الوطن سبورت» القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، في المواجهة التي تجمع الفريقين اليوم الاثنين، على ملعب «أولد ترافورد»، معقل الشياطين الحمر، في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي. 

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة «العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة».

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي هي beIN Sports 1 HD Premium، وSuperSport Premier League، وDiema Sport 2 HD، وSky Sport Uno Italia.

ليفربول يسعى لتحقيق الفوز الأول في الدوري الإنجليزي 

ويسعى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، لتحقيق الفوز الأول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق تعادلين في الجولة الأولى أمام نظيره فولهام بهدفين لمثلهما، والأخرى أمام منافسه كريستال بالاس بهدف لمثله.

بينما يأمل فريق مانشستر يونايتد في العودة إلي الانتصارات، بعدما قدم أداء ضعيفًا منذ بداية الموسم؛ إذ تلقي الهزيمة في الجولة الأولى أمام نظيره برايتون بثنائية مقابل هدف، ثم خسر في الجولة الثانية أمام منافسه برينتفورد برباعية دون رد.

ويأمل محمد صلاح في التسجيل خلال مباراة اليوم، أمام نظيره مانشستر يونايتد، ليصبح الهداف التاريخي لمباريات ديربي إنجلترا بين الفريقين، ليتفوق على ستيفن جيرارد الذي نجح في تسجيل 9 أهداف.