رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الدوري السعودي: مصير مشاركة طارق حامد.. ومفاوضات الاتحاد لضم ثنائي النصر

02:30 م | الإثنين 22 أغسطس 2022
أخبار الدوري السعودي: مصير مشاركة طارق حامد.. ومفاوضات الاتحاد لضم ثنائي النصر

طارق حامد لاعب الاتحاد السعودي

أخبار الدوري السعودي، خدمة يقدمها «الوطن سبورت» لجيمع متابعيه بشكل يومي؛ بهدف تسليط الضوء على أبرز ما يدور داخل الأندية السعودية، وآخر المستجدات في سوق الانتقالات والملفات المختلفة.

مصير مشاركة طارق حامد في الجولة الأولى مع الاتحاد 

أكدت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد، وضع الثلاثي طارق حامد، وهيلدر كوستا وأحمد شراحيلي في حساباته كأساسيين لمواجهة العدالة، يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الأولى لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن تحصلت إدارة النادي على شهادة الكفاءة المالية، واعتمدت تسجيل اللاعبين رسميًّا.

واستأنف فريق الاتحاد تدريباته، أمس، بعد الراحة التي تحصل عليها اللاعبون عقب خوضهم مواجهة أبها التجريبية، الجمعة الماضي.

ومن المقرر أن يبدأ نونو سانتو التحضير الفعلي لمواجهة العدالة، ابتداءً من تدريب اليوم، على أن يغادر إلى الأحساء، الخميس المقبل.

تعليق النصر على عرض الاتحاد

كشف موقع «سعودي»، أن الاتحاد قدم خطابًا رسميًا إلى النصر، طلب خلاله الحصول على خدمات كل من عبدالله الخيبري وخالد الغنام، على سبيل الإعارة، حتى صيف 2023.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لنادي النصر، رفض فكرة رحيل الثنائي عبد الله الخيبري وخالد الغنام، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، سواء على سبيل الإعارة أو البيع بشكل نهائي.

وأضافت الصحيفة، أن هناك عقبة أخرى تقف أمام إدارة الاتحاد في التعاقد مع «الخيبري وغنام»، وهي الرواتب الخاصة بهما؛ إذ يتقاضى الثنائي ما يقارب من 12 مليون ريال في الموسم الواحد، وهو مبلغ كبير وفقًا للقدرات المالية المتواجدة في قلعة «العميد».