رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تين هاج لـ كريستيانو رونالدو: الجلوس على دكة البدلاء أو الرحيل

01:16 م | الخميس 25 أغسطس 2022
تين هاج لـ كريستيانو رونالدو: الجلوس على دكة البدلاء أو الرحيل

كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد

لم يعد قرار حسم مصير كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بيده، بعدما استقر النادي على وضع شروط للموافقة على بقائه داخل قلعة «أولد ترافورد»، في أعقاب الانتصار الذي حققه الحمر أمام عدوه التاريخي ليفربول، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، في غياب أفضل لاعب بالعالم 5 مرات.

شروط إيريك تين هاج للموافقة على بقاء كريستيانو رونالدو

بحسب ما ذكرت صحيفة «ذا أثيلتيك»، فإن قرار بقاء كريستيانو رونالدو بين صفوف مانشستر يونايتد لم يعد اختياره، إذ وضع الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر، شروطه من أجل الإبقاء على رونالدو داخل الفريق، بعدما تأكد أن اللاعب لم يعد مؤثرا في خطط الفريق، لذلك قرر إجباره على الجلوس على دكة البدلاء أو اختيار الرحيل.

كريستيانو رونالدو يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد

ووفقاً للصحيفة، فإن إيريك تين هاج يرحب ببقاء كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، في حالة موافقته على المداورة بينه واللاعبين في مركزه، وتقبله فكرة عدم ضمان مركز أساسي مع الفريق في الفترة المقبلة، وفي حالة رفض الدون البرتغالي لهذه الشروط، سيكون الباب مفتوحاً أمام رحيله بشكل نهائي لأي من الأندية التي ترغب في ضمه.

وجاء ذلك، في الوقت الذي أكدت خلاله صحيفة «ديلي ميل»، أن كريستيانو رونالدو خاض آخر مباراة على ملعب «أولد ترافورد»، بعد لقاء ليفربول، على أن يرحل قبل لقاء أرسنال، الذي سيكون بعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.