رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كاسيميرو: أتمنى بقاء «القائد» كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد

09:48 ص | الجمعة 26 أغسطس 2022
كاسيميرو: أتمنى بقاء «القائد» كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد

يرغب البرازيلي كاسيميرو المنتقل حديثًا إلي صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، في بقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو في الفريق، رغم تكهنات رحيله خلال الأيام المقبلة بسبب رغبته في المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، بعد فشل فريقه في التأهل إلى البطولة الأوروبية.

رسالة كاسيميرو بشأن مستقبل كريستيانو رونالدو

وتحدث كاسيميرو خلال تصريحاته عبر شبكة «ESPN» الأمريكية، عن رونالدو الذي كان زميله في فريقه السابق ريال مدريد: «كريستيانو يعرف جيدًا أنني أحترمه كثيرا، أتمنى أن يظل معنا في الفريق لأنه لاعب رائع ومميز».

وأضاف لاعب وسط مانشستر يونايتد الجديد: «نحن نتحدث عن أحد أفضل اللاعبين في كل العصور، إنه يمنحك الكثير من الأهداف ويرغب دائما في تحقيق الفوز ويتمتع بصفات القائد، إنه مهم للغاية بالنسبة لنا خلال الموسم الحالي».

وواصل كاسيميرو: «لقد اقتربنا من بعضنا البعض بسبب اللغة، منذ اليوم الأول هنا ساعدني رونالدو في كل شيء، وإنه يساعدني كثيرا منذ أن كنت في الريال، أتمنى حقا أن يظل معنا في اليونايتد».

موقف كاسيميرو من المشاركة أمام ساوثهامبتون

وكشفت بعض التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية، أنه من المحتمل أن يشارك كاسيميرو مع فريق مانشستر يوناتيد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي، في المباراة التي تجمع الفريقين غدا السبت، في الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب ساينت ماري، ضمن مواجهات الجولة الرابعة.

وانتقل كاسيميرو إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 70 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغيرات الإضافية.