رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: ليفربول يبحث عن لاعب وسط جديد.. و6 مرشحين في حسابات كلوب

07:37 ص | السبت 27 أغسطس 2022
تقارير: ليفربول يبحث عن لاعب وسط جديد.. و6 مرشحين في حسابات كلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول

كشفت العديد من الصحف الإنجليزية والأوروبية بشكل عام، أن إدارة نادي ليفربول والمدرب الألماني يورجن كلوب، يبحثان خلال الساعات الأخيرة إمكانية التعاقد مع لاعب وسط جديد لتدعيم صفوف الريدز، بعد البداية المخيبة التي تعرض لها الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ديلي ميل: دي يونج المرشح الأول في حسابات كلوب.. ومفاضلة بين تيليمانس وكايسيدو

وأكدت صحيفة ديلي ميل أن المدير الرياضي جوليان وارد اجتمع مع يورجن كلوب، وتحدثّا الثنائي مليًّا مع رئيس المجموعة المالكة للنادي مايك جوردون، وخلال تلك الجلسة أكد كلوب موقفه الحالي، وهو أنه لن يُضيّع أي وقت للتحرك لضم اللاعب الذي يراه مفيداً للفريق في الفترة المقبلة.

وأشار الصحفي دومينيك كينج، الذي يعمل بالجريدة ذاتها، أن يورجن كلوب يرغب في التعاقد مع النجم الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب خط وسط برشلونة، كخيار أول له في سوق الانتقالات.

وأوضح أن الخيار الثاني بالنسبة لمدرب ليفربول، سيكون منحصراً بين البلجيكي يوري تيليمانس نجم ليستر سيتي، أو الإكوادوري الشاب مويسيس كايسيدو لاعب برايتون الصاعد.

ديلي ميرور: السن يبعد باريديس عن ليفربول.. ودورتموند يرفض بيع جود بيلينجهام

وعلى جانب آخر، أكد ديفيد مادوك الصحفي بجريدة ديلي ميرور، أن ليفربول ارتبط في البداية بـ جود بيلينجهام، فهو هدف الريدز الأول منذ فترة، لكن إدارة ناديه بوروسيا دورتموند ترفض بيع لاعب خط الوسط الإنجليزي الشاب هذا الصيف.

وأضاف أن الأرجنتيني لياندرو باريديس لاعب باريس سان جيرمان كان مرشحاً، لكن عمره يعتبر عائقاً بعد وصوله لـ 28 عاماً، بينما كان حسام عوار مرشحًا قويًا في السابق، لكن كلوب أصر على أنه لن يشتري أي لاعب من أجل الشراء فقط.

وتابع أن ليفربول مهتم حالياً بالحصول على خدمات لاعب خط وسط برايتون الدفاعي مويسيس كايسيدو صاحب الـ 20 عاماً، أو خطف هدف مانشستر يونايتد السابق، وهو فرينكي دي يونج نجم برشلونة.