رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام البدري يقود وفاق سطيف من المدرجات.. رخصة الاتحاد الجزائري السبب

06:48 م | الإثنين 29 أغسطس 2022
حسام البدري يقود وفاق سطيف من المدرجات.. رخصة الاتحاد الجزائري السبب

حسام البدري

يواجه حسام البدري، المدير الفني لفريق وفاق سطيف، أزمة جديدة في مستهل مشواره التدريبي مع الفريق الجزائري خلال الفترة الحالية.

لم يتمكن حسام البدري من قيادة وفاق سطيف في أولى مبارياته ببطولة الدوري الجزائري الممتاز التي أقيمت أمس الأول، بعد توليه المهمة منذ عدة أشهر.

البدري يغيب عن أول مباريات وفاق سطيف بالدوري الجزائري

وغاب حسام البدري، عن مباراة فريقه التي تعادل فيها وفاق سطيف أمام مضيفه اتحاد بسكرة 2-2، مساء يوم السبت، في الجولة الأولى من الدوري الجزائري، إذ لم يتواجد المدرب المصري على دكة البدلاء بسبب عدم حصوله على الرخصة التي يمنحها الاتحاد الجزائري للعبة، وتواجد مدرب اللياقة أنيس الشعلاني بدلا منه.

وكشف مصدر في الاتحاد الجزائري لكرة القدم في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية «د.ب.أ» إن عدم منح الرخصة لحسام البدري، يعود لعدم توصل المديرية الفنية الوطنية على مستواه حتى الآن برخص الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لحسام البدري، وهو الشرط الأساسي للتدريب في الجزائر.

الشعلاني يحل محل البدري في أولى المباريات

وكان مدرب اللياقة البدنية أنيس الشعلاني، تواجد على دكة بدلاء وفاق سطيف خلال مواجهة الجولة الأولى في الدوري الجزائري حيث قاد الفريق من دكة البدلاء بدلا من حسام البدري الذي تواجد في المدرجات لحين حل أزمته المتعلقة بالرخصة التدريبية.

ويقود الشعلاني، وفاق سطيف في الجولتين المقبلتين من مسابقة الدوري، في حال تأخر البدري، في تسوية وضعيته، حسب المهلة التي حددها الاتحاد الجزائري.