رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 لاعبين فشل ريال مدريد في التخلص منهم بالميركاتو الصيفي

09:15 ص | الجمعة 02 سبتمبر 2022
3 لاعبين فشل ريال مدريد في التخلص منهم بالميركاتو الصيفي

إدين هازارد لاعب ريال مدريد

انتهىت فترة الميركاتو الصيفي في أبرز الدوريات الأوروبية، وعلى رأسها الدوري الإسباني، حيث كانت الانتقالات الصيفية هادئة داخل صفوف ريال مدريد، بعدما حسم الملكي صفقاته في وقت مبكر.

واكتفت إدارة ريال مدريد بالتعاقد مع أنطونيو روديجر في صفقة انتقال حر، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، وشراء الفرنسي أوريلين تشواميني من موناكو مقابل 80 مليون يورو.

إدين هازارد

شهدت الأسابيع الماضية سعي إدارة ريال مدريد الإسباني من أجل التخلص من البلجيكي إدين هازارد، خلال الانتقالات الصيفية التي انتهت أمس الخميس، ولكن الفريق الملكي لم يحصل على عروض قوية، بالإضافة إلى أن اللاعب لا يريد الرحيل عن الفريق، حسب صحيفة «سبورت» الإسبانية.

ومن المقرر أن يحصل هازارد على فرصة كبيرة مع ريال مدريد خلال هذا الموسم، بعدما غاب عن اللعب أساسيًا في مباريات الموسم الماضي نظرا للعنة الإصابات التي لحقت به.

ماركو أسينسيو 

ويأتي الإسباني ماركو أسينسيو من ضمن الأسماء التي ارتبطت بالرحيل عن صفوف الريال خلال الانتقالات الصيفية الماضية، ودخلت العديد من الأندية من إنجلترا وفرنسا وإيطاليا من أجل الحصول على خدماته، لكن استقر إدارة الملكي على بقاء اللاعب خلال الموسم الجاري، وفقًا لصحيفة «سبورت».

ويسعى أسينسيو من أجل إثبات نفسه والحصول على فرصة أفضل خلال هذا الموسم لضمان المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن ينتهي عقد أسينسيو مع فريق ريال مدريد في صيف 2023.

ألفارو أودريوزولا 

ثم يأتي ألفارو أودريوزولا، الظهير الأيمن لريال مدريد، من اللاعبين الذين كانوا مرشحون للرحيل خلال هذا الصيف، بعد تلقيه بعض العروض من بعض الأندية، وعلى رأسهم فريق ريال سوسيداد الإسباني، وميلان الإيطالي، حسب صحيفة «سبورت» الإسبانية.