رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دي ماريا مهدد بالغياب عن مباراة يوفنتوس وباريس بدوري أبطال أوروبا

03:12 م | الأحد 04 سبتمبر 2022
دي ماريا مهدد بالغياب عن مباراة يوفنتوس وباريس بدوري أبطال أوروبا

دي ماريا لاعب يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأحد، أن هناك شكوك حول مشاركة الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، جناح يوفنتوس، في مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم الثلاثاء المقبل، بملعب حديقة الأمراء، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة بين فريق يوفنتوس وباريس سان جيرمان في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

دي ماريا مهدد بالغياب عن مباراة يوفنتوس وباريس بدوري أبطال أوروبا

ووفقًا لصحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، فإن دي ماريا قد تعرض للإصابة في ربلة الساق، خلال أحداث الشوط الأول أمام فريق فيورنتينا بالدوري الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة، أن تدريبات اليوفي التي ستقام اليوم استعدادًا لمواجهة باريس سان جيرمان، سوف تحدد موقف اللاعب الأرجنتيني من المشاركة في المباراة القادمة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويذكر، أن دي ماريا قد تعرض للإصابة في العضلة المقربة، خلال أول مباراة له مع يوفنتوس في الموسم الجاري، أمام ساسولو بالدوري الإيطالي.

يوفنتوس يتعادل مع فيورنتينا في الدوري الإيطالي 

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة المباراة التي جمعت فريق يوفنتوس أمام نظيره فيورنتينا، أمس السبت، على ملعب أرتيميو فرانتشي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، جمعها من 5 مباريات، بعدما حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في 3 مواجهات.