رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يتبرع بوجبات مباراة وولفرهامبتون لجمعيات خيرية بعد إلغائها

05:43 م | الجمعة 09 سبتمبر 2022
ليفربول يتبرع بوجبات مباراة وولفرهامبتون لجمعيات خيرية بعد إلغائها

ليفربول

قرر نادي ليفربول، التبرع بجميع الوجبات المخصصة لمباراة وولفرهامبتون إلى جمعيات خيرية، في اللقاء الذي كان مقرر له على ملعب «أنفيلد» معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، التي تأجلت بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

ليفربول يتبرع بجميع وجبات مباراة وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

بحسب ما ذكر الصحفي الإنجليزي ديفيد لينش، التابع لجريدة «Anfield watch»، فإن ليفربول قرر التبرع بجميع الوجبات التي كانت مخصصة للتوزيع على الجمهور في مباراة ليفربول وولفرهامبتون، التي تأجلت بسبب حالة الحداد داخل بريطانيا، إلى جمعيات خيرية من أجل الاستفادة بها.

تقديم الوجبات لمنظمات «مركز وايت تشابل»

ووفقاً لصحيفة «Anfield watch»، فإن نادي ليفربول تبرع بالطعام الذي جرى إعداده من أجل مواجهة وولفرهامبتون المؤجلة، والتي كان مقرراً لها غد السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، على أن يتم تقديمها لمنظمات «مركز وايت تشابل»، و«Victory Outreach»، وبجانب بنك التبرع بالطعام.

ليفربول يواجه أزمة منذ بداية الموسم الجاري على مستوى جميع الدوريات، إذ قدم مستويات متواضعة بشكل كبير في الدوري الإنجليزي، ليفقد مقعده داخل المربع الذهبي بجدول ترتيب البريميرليج، بجانب خسارة المباراة الأولى في دوري أبطال أوروبا، برباعية قاسية على يد نابولي الإيطالي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما يقف ليفربول في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 9 نقاط، حصدهم من الانتصار في مباراتين، بينما حسم التعادل ثلاث مرات، والخسارة مرة وحيدة.