رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«كونتي»: تأجيل لقاء مانشستر سيتي خدمنا.. وغائب واحد عن مباراة سبورتنج لشبونة

10:35 م | الإثنين 12 سبتمبر 2022
«كونتي»: تأجيل لقاء مانشستر سيتي خدمنا.. وغائب واحد عن مباراة سبورتنج لشبونة

أنطونيو كونتي مدرب توتنهام

كشف المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة سبورتنج لشبونة البرتغالي، المقرر إقامتها مساء غد الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

كونتي: مورا يعود بعد التوقف الدولي

وقال كونتي، في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء سبورتنج لشبونة: «لوكاس مورا الغائب الوحيد عن اللقاء، وأعتقد أنه يعود بعد التوقف الدولي، بينما البقية جاهزون».

وتابع مدرب توتنهام حديثه: «لم نلعب بكل تأكيد يوم السبت الماضي بسبب حالة الحداد في بريطانيا لوفاة الملكة إليزابيث الثانية، وهذا ساعدنا على الاستشفاء والتعافي».

وعن فكرة المداورة وإراحة لاعبين مثل سون، علق: «أعتقد أنه عندما تحاول بناء شيء مهم مع الطموح ومحاولة المنافسة والفوز، عليك تغيير العادات القديمة».

وأضاف: «لدينا أربعة لاعبين ومن الصعب جدا الآن عدم إشراك أحدهم، يجب أن أتخذ أفضل قرار للفريق، يجب عليا الآن أن أختار ثلاث لاعبين مهمين يلعبون بشكل أساسي، ويكون لدي لاعب جاهز على دكة البدلاء».

وأتم: «المباراة المؤجلة ساعدتنا على اتخاذ قرارت مختلفة، لو لعبت المباراة كنت سألعب بـ أسماء معينة، ولكن الآن تغيير ذلك».

سبورتنج لشبونة يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة

يذكر أن سبورتنج لشبونة تصدر ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد ثلاث نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على توتنهام صاحب العدد ذاته من النقاط، ويتذيل المجموعة مارسيليا وإينتراخت فرانكفورت دون رصيد من النقاط.