رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون.. رقم قياسي لـ هالاند

03:39 م | السبت 17 سبتمبر 2022
أهداف مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون.. رقم قياسي لـ هالاند

فريق مانشستر سيتي

يقدم «الوطن سبورت» أهداف مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون، بعدما حقق السيتزنز فوزًا عريضًا بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب «مولينيو»، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

وسجل جاك جريليش الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة الأولى، بعد تمريرة رائعة من فودين إلى دي بروين الذي أرسل كرة عرضية من الطرف الأيمن ليقابلها جريليش بتسديدة داخل المرمى.

وأحرز هالاند الهدف الثاني لصالح السيتي في الدقيقة 16، بعد قطع الكرة من لاعبي وولفرهامبتون لتصل الكرة إلى برناردو سيلفا الذي مرر الكرة إلى هالاند ليسدد كرة بالقدم اليمنى من خارج منطقة الجزاء.

وبعد تسجيل هالاند هدف في شباك ولفرهامبتون اليوم السبت، أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في أول 4 مباريات متتالية خارج ملعب فريقه.

وأضاف فيل فودين الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 69، بعد تمريرة رائعة من دي بروين.

حصول ناثان كولينز على بطاقة حمراء 

وشهدت المباراة التي جمعت فريق مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون حصول ناثان كولينز على بطاقة حمراء في الدقيقة 33، بعد تدخل قوي على جريليش لاعب مانشستر سيتي.

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي

وسيكون موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر يونايتد، يوم الأحد الموافق 2-10-2022، على ملعب «الاتحاد»، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من المسابقة الإنجليزي.

وستنطلق المباراة بين فريقي مانشستر سيتي واليونايتد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.