رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرنولد يكشف رد فعل كلوب بعد كل خسارة لـ ليفربول.. اجتماعات طارئة

04:15 م | الأربعاء 21 سبتمبر 2022
أرنولد يكشف رد فعل كلوب بعد كل خسارة لـ ليفربول.. اجتماعات طارئة

ترينت ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول

تحدث ترينت ألسكندر أرنولد، لاعب ليفربول، عن كواليس غرفة ملابس الريدز بعد كل خسارة، خاصة منذ بداية الموسم الجاري، الذي شهد تراجعا كبيرا في أداء الفريق الإنجليزي، ليتأخر في سباق المنافسة على المراكز الأولى بالدوري الإنجليزي، بجانب التعثر في دوري أبطال أوروبا.

اجتماعات طارئة عقب كل خسارة داخل ليفربول 

أكد أرنولد في تصريحات أبرزتها صحيفة «ميرور» البريطانية، أن غرفة الملابس تشهد اجتماعات طارئة، بقيادة يورجن كلوب، عقب كل خسارة، من أجل الوقوف على أسباب النتيجة السلبية، وتصحيح الأخطاء التي وقع بها الفريق خلال الـ90 دقيقة، وذلك في اجتماع لا يستغرق سوى 10 دقائق، ليبدأ الفريق في معالجتها.

أرنولد يكشف كيف سينهي ليفربول أزمته هذا الموسم

واعترف أرنولد، أن ليفربول لم يقدم كل ما لديه هذا الموسم، لذلك تبدو الهزائم نتيجة مستحقة للفريق، بسبب التراخي في تصحيح الأخطاء سريعا، مؤكدا: «لم نقدم الأداء الذي يجعلنا نستحق الانتصار، سنعمل على تصحيح الأخطاء، وسنقاتل داخل الملعب لاستعادة قوتنا من جديد في جميع المسابقات».

وعن المباراة التي جعلت ليفربول يستفيق من غفوته هذا الموسم، أشار «أرنولد» إلى أن كتيبة يورجن كلوب وقفت عند الهزيمة المخيبة على يد نابولي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا: «لقد اجتمعنا في أكثر من مناسبة من أجل الوقوف على أسباب الخسائر الممتالية، وتوصلنا إلى ضرورة اللعب الجماعي والتركيز على القوة الدفاعية».