رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المرض يمنع ليونيل ميسي من المشاركة مع الأرجنتين أمام جامايكا

01:20 م | الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
المرض يمنع ليونيل ميسي من المشاركة مع الأرجنتين أمام جامايكا

ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان

لا تزال الشكوك تحيط بمصير مشاركة ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، حول المشاركة رفقة الأرجنتين في المباريات الودية المقبلة، ضمن الاستعدادات للمشاركة في كأس العالم قطر 2022، بسبب شعوره بالإعياء، وعدم قدرته على خوض التدريبات رفقة التانجو.

ليونيل ميسي يعاني من نزلة برد تهدد مشاركته أمام جامايكا

بحسب ما ذكرت شبكة «footmercato»، فإن ليونيل ميسي يعاني من نزلة برد قوية، جعلته يبتعد عن المشاركة في تدريبات الأرجنتين الأخيرة، التي يستعد خلالها المنتخب لمواجهة جامايكا وديا، ضمن الاستعدادات للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر حتى 18 ديسبمر المقبلين.

الأرجنتين تواصل الاستعدادات لكأس العالم 2022 بالمباريات الودية

وبنسبة كبيرة سيبتعد ليونيل ميسي عن ارتداء قميص الأرجنتين أمام جامايكا، بسبب عدم تعافيه بشكل كامل قبل المباراة، المقرر لها غدا الأربعاء، ضمن المنافسات الودية للمنتخبات المشاركة في كأس العالم؛ إذ يراقب الجهاز الفني للأرجنتين، تحت قيادة ليونيل سكالوني، الحالة الصحية لأفضل لاعب في العالم 7 مرات، من أجل حسم موقفه من المشاركة أو الاسبتعاد.

ويواصل منتخب الأرجنتين مبارياته الودية حتى يوم 16 نوفمبر، من أجل الاستعداد بشكل جيد والاستقرار على تشكيل التانجو الأساسي في كأس العالم، الذي يشارك به من المجموعة الثالثة، رفقة منتخبات المكسيك وبولندا والسعودية، على أن يبدأ أول مواجهاته يوم 22 من الشهر المذكور أمام منتخب الأخضر.